اختراق خدمة الايميل الخاصة بشركة AOL و استغلالها في السبام


خبر غير سار لكل من يستخدم خدمة الاميلات الخاصة بشركة AOL حيث ان هذه ا لاخيرة تعرضت للاختراق مما مكن الهاكر من استغلال الحسابات لارسال رسائل سبام .

و اكدت الشركة انه حدث اختراق في خدمة البريد  و انها تعمل على حل هذ المشكلة و جعل الحسابات اكثر امانا "We are working to resolve the issue of account spoofing to keep users and their respective accounts running smoothly and securely." ، حيث ان العديد من المستخدمين في تغريدة لهم عبر التويتر اخبروا الشركة بان حساباتهم استعملت في عملية السبام

فالرسائل التي يرسلها مستعملي AOL تحتوي على رابط قد يحيلك الى صفحات مزورة او فيروس او مالوير لاختراقك 


فلتعرف ان كان حسابك قد استخدم في الارسال فقط اذهب الى علبة الصادرات او مجلد Sent ، فاذا لا حظت اي رسائل غريبة لم ترسلها فاعلم ان حأسابك تم استغلاله  من قبل السبامرز

شركة AOL قالت على انه يجب على جميع المستخدمين تغيير كلمة المرور الخاصة بهم ,وكذلك زيارة صفحة المساعدة الخاصة بهجمة  spoofing من هنا  كذلك صفحة الحماية لتامين حسابك .

بقلم : عبد الحميد

بقلم

محمد لحلو

المدير التقني لمدونة مجتمع الأمن المعلوماتي مدون ومغرد حول مجال الأمن المعلوماتي والحماية الإلكترونية ! مهتم بكل جديد حول المجال الأمني بصفة خاصة والتقني بصفة عامة من مواليد مدينة فاس المغرب .

2016 © جميع الحقوق محفوظة
تطوير : عدنان المجدوبي