الجهاز الجديد لموترولا "MOTO G 4G" يدعم شبكات الإتصال 4G

 الجهاز الجديد لموترولا "MOTO G 4G" يدعم شبكات الإتصال 4G

السلام عليكم و مرحبا بك عزيزي القارئ. في خبر جديد أعلنت موتورولا عن هاتف جديد يحمل نظام الأندرويد تحت مسمى "MOTO G 4G" . حيث أن الهاتف الجديد يملك نفس مواصفات شقيقيه "MOTO G " إلا و أنه من خلال الإسم وكذا , بيان الشركة , فإن الهاتف أصبح يدعم تشغيل شبكات الجيل الرابع LTE .

ويأتي هذا الهاتف الجديد كما ذكرنا بنفس مواصفات "MOTO G " والتي تتميز بشاشة من قياس 4.5 بوصة وبدقة تصل إلى 720Px , ويتميز هذا الهاتف بمعالج قوي بتردد 1.2 جيجاهرتز من نوع Qualcomm Snapdragon 400 وذاكرة عشوائية بسعة واحد جيجابايت كاملة , وكاميرا بدقة 5 ميجابيكسل مع فلاش من نوع lED, وكاميرا أمامية لمحادثات الفديو بدقة 1.2 ميجابيكسل .

كما أن الجهاز الجديد من الشركة يتميز بإضافة جديدة , حيث أصبح يدعم منفذ microSD , بالإضافة إلى هذا , فإن شركة "موتورولا " قامت بتزويد الهاتف الجديد بعدة تطبيقات منها مثلا تطبيق Motorola Migrate الذي سينفعك حتما إذا كنت تستعمل هاتفا ذكيا قديما من الشركة وتريد أن تنتقل إلى هذه التحفة الجديدة . حيث سيمكنك هذا التطبيق من نقل بياناتك من هاتفك القديم نحو هاتفك جديد بكل سهولة .

أما بخصوص التشكيلات اللونية , لمن يحب هاته الخاصية فللأسف موتورلا لم تراعي هذا الجانب و إقتصرت في منتجها الجديد على اللوين الأبيض و الأسود فقط .

مجتمع الأمن المعلوماتيموسى إبراهيم

بقلم

محمد لحلو

المدير التقني لمدونة مجتمع الأمن المعلوماتي مدون ومغرد حول مجال الأمن المعلوماتي والحماية الإلكترونية ! مهتم بكل جديد حول المجال الأمني بصفة خاصة والتقني بصفة عامة من مواليد مدينة فاس المغرب .

2016 © جميع الحقوق محفوظة
تطوير : عدنان المجدوبي