شارك في مسابقة الهاكينغ المنظمة من طرف المجموعة التونسية "Pwnium" مباشرة من حاسوبك

يستعد الفريق الأمني التونسي "Pwnium" والتي يطلق على نفسه إسم بتنظيم مسابقة دولية من الطراز الرفيع في مجال الهاكينغ وذلك يوم 4و5 من شهر يوليوز القادم ، هاته المسابقة والتي ستقام مباشرة على الأنترنت مما يتيح لكم عشاق هذا المجال المشاركة فيها سواء كنت لوحدك أو على شكل فريق تحت إسم معين .
المسابقة سيكون محورها متضمن العديد من التحديات من نوع CTF "Capture The Flag" و Cryptography, reverse engineering, Web, Binary analysis, Steganography  فريق"Pwnium" والذي يتكون من 3 هاكرز أخلاقيين أي خبراء أمنيين يتوفرون على سمعة طيبة في هذا المجال بحيث يركزون إهتمامهم بشكل كبير للرقي بهذا الميدان وترسيخ ثقافة الأمن المعلوماتي لمستخدمي الأنترنت . ناهيك عن ذلك فقد قام الفريق بالتأكيد على مشاركة ما يزيد عن 130 فريق من شتى مناطق العالم وذلك للمشاركة في المسابقة بطبيعة الحال.

وكما سبق الذكر أن فريق"Pwnium" يتكون من 3 أعضاء شباب ، مروان بوبكري 25 عام ، ماهر أصل 22 عام و حمدي مشرقي 25 عام قد قامو بعمل الموقع الخاص بهاته المسابقة وكما قلنا يمكنكم المشاركة فيها عبر تسجيلك مباشرة من الموقع ctf.pwnium.tn وذلك بإدخال بعض المعلومات البسيطة وتفعيل التسجيل عن طريق الإيميل لكي يتم إعطاءك التصريح بالدخول للموقع 

للمشاركة والتسجيل يمكنك الدخول مباشرة عبر هذا الرابط ctf.pwnium.tn/user/new
مجتمع الأمن المعلوماتي : محمد لحلو

بقلم

محمد لحلو

المدير التقني لمدونة مجتمع الأمن المعلوماتي مدون ومغرد حول مجال الأمن المعلوماتي والحماية الإلكترونية ! مهتم بكل جديد حول المجال الأمني بصفة خاصة والتقني بصفة عامة من مواليد مدينة فاس المغرب .

2016 © جميع الحقوق محفوظة
تطوير : عدنان المجدوبي