أكاديميتي - Academyati مشروع المبرمج الطموح حميد أمومن

أمومن حميد 19 سنة ادرس بمدرسة تحضير شهادة التقني العالي BTS تخصص تصميم المواقع ، هوايتي هي البرمجة و التصميم ثم التدوين ، أعمل كمستقل .

معلومات عن أكاديميتي

في الأول قبل تأسيس أكاديميتي كنت قد أسست العديد من المواقع التي فشلت بعد شهور من تأسيسها نظرا لعدم وضع استراتيجية للعمل بها و نظرا لصعب ادارة موقع و الدراسة في نفس الوقت .
لكن حينما خططت للأمر جيدا احببت ان اتخصص قليلا و ابتعد عن المدونات التقليدية التي اصبح محتواها حاليا هو النسخ و اللصق فقط و قلت لمذا لآشارك معارفي مع الناس و ابدا في تقديم دورات شاملة للغات برمجة و تصميم الويب و استطعت في اقل من سنة ان انهي الدورات التالية :Html - Javascript - Css- php - mysql  دورة برمجة سكربت مدونة .

وقمت بفتح مدونة اكاديميتي و بدأت بالتدوين بشكل احترافي و اختيار مواضيع مناسبة يحتاج إليها الراغبين في تعلم البرمجة و يحتاج إليها المهتمين بالعمل الحر ، و الحمد لله تلقت المدونة اقبالا و ان شاء الله سوف اقوم بدورات جديدة في هته السنة  تخص برمجة تطبيقات الهواتف الذكية و تطبيقات سطح المكتب .

كلمة مجتمع الأمن المعلوماتي : شكرا لحميد لوضع تقته في مجتمعنا ، ومرحبا بجميع الشباب الراغبين في إرسال تعريف لمشروعهم شرط أن تكون له مصداقية وهدف معين :)

رابط موقع أكاديميتي : www.academyati.Com

بقلم

محمد لحلو

المدير التقني لمدونة مجتمع الأمن المعلوماتي مدون ومغرد حول مجال الأمن المعلوماتي والحماية الإلكترونية ! مهتم بكل جديد حول المجال الأمني بصفة خاصة والتقني بصفة عامة من مواليد مدينة فاس المغرب .

2016 © جميع الحقوق محفوظة
تطوير : عدنان المجدوبي