هاكر يخترق حساب تويتر وإنستاچرام للمغنية تايلور سويفت

المغنية الشهيرة تايلور سويفت تحت نيران هاكر إستطاع اختراق حسابها على إنستچرام وتويتر ، الهاكر الذي قام مباشرة بنشر تغريدة لما يقارب 51 مليون متابع على حسابها يعبر من خلالها عن متابعة متباعين المغنية للهاكر @Lizzard ، والذي يعتبر القائد لمجموعة Lizzard squad والتي تحدث عنها العالم بالمجموعة التي كانت تحت عملية إختراق شركة سوني .

بعد ذلك مباشرة قامت المغنية باسترجاع حسابها ، حيث أعرب الهاكر عن حصوله على بعض الصور العارية للمغنية مهددا إياها بنشرها للعالم . حيث يعتبر حساب المغنية رابع أشهر حساب على منصة تويتر مما يجعله عرضة للهاكرز ، وقد قام الهاكر بنشر العديد من التغريدات حيث قام بمسحها بعد قرابة 15 دقيقة ، لكن هناك كذلك بعض التغريدات التي لازالت في حساب المغنية حيث يمكنكم مشاهدتها أسفلة .

أما بخصوص الصور التي زعم الهاكر أنه تحصل عليها قامت المغنية بإجابتة عبر تغريدة كما تشاهدون في الصورة

مع العلم كذلك أن حساب المغنية على تطبيق إنستاچرام قد تم إختراقه حيث يتوفر على ما يناهز 20 مليون متابع ، حيث تعتبر هاته المرة الثانية التي يتم فيها إختراق حساب المغنية الشهيرة .

بقلم محمد لحلو

بقلم

محمد لحلو

المدير التقني لمدونة مجتمع الأمن المعلوماتي مدون ومغرد حول مجال الأمن المعلوماتي والحماية الإلكترونية ! مهتم بكل جديد حول المجال الأمني بصفة خاصة والتقني بصفة عامة من مواليد مدينة فاس المغرب .

2016 © جميع الحقوق محفوظة
تطوير : عدنان المجدوبي