وائل سليمي المدون المغربي الشاب ذو 16 عاما

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بكم في إطلاق قسم جديد على مجتمع الأمن المعلوماتي ألا وهو قسم "مواقع" هذا القسم الذي سوف نخصصه كما سبق وذكرنا سابقا أننا سنخصصه للتعريف وتحفيز الشباب المدونيين في كافة المجالات سواء كانت تقنية أو مغايرة بحيث هذا اليوم سوف نتحدث عن مدون مغربي إسمه وائل وائل سليمي يبلغ من العمر 16 سنة .

من هو وائل سليمي : وائل سليمي بودكاستر و ايضا مدون في مجال المعلوميات يدرس الإقتصاد اولى باكلوريا اتوفر على افكار احب مشاركتها مع اصدقاء الويب .
غير ذلك فإن هذا الشاب لديه حب وشغف إتجاه عمل وإعتماد دروس عبر الصوت والصورة على اليوتوب ، وهذا ما يصعب الأمر على أغلبية المدونيين التقنيين لأنه ليس من السهل عمل مثل هاته الشروحات ناهيك عن ذلك فهو يتوفر على موقع تحت إسم شروحات يمكنك زيارته من هذا الرابط www.shouro7at.com

وائل السليمي هو نموذج للشاب الطموح الشغوف محب لما يقوم به لأجل ذلك ننصح كل من يريد عمل وإنشاء موقع أن يضع فيه محتوى هو يبدع فيه ويحبه ويبتعد عن فكرة ربح المال لأن ربح المال يأتي مع مرور الوقت.

بقلم

محمد لحلو

المدير التقني لمدونة مجتمع الأمن المعلوماتي مدون ومغرد حول مجال الأمن المعلوماتي والحماية الإلكترونية ! مهتم بكل جديد حول المجال الأمني بصفة خاصة والتقني بصفة عامة من مواليد مدينة فاس المغرب .

2016 © جميع الحقوق محفوظة
تطوير : عدنان المجدوبي