قم تحديث الحماية على حسابك جيمايل وأحصل على 2 جيچابيت مجانا

يبدو أن شركة چوجل تحب دائما مفاجئة مستخدميها خاصة مستعملي خدمة البريد الالكتروني جيمايل ، بحيث قامت في هذا الاسبوع بطرح تحديث عبارة عن ترقية حماية حسابك الجيمايل لمستوى متقدم عبر إضافة بعض الخاصيات . في الواقع العملية بسيطة جدا وسهلة كما ستشاهدون في هذا الشرح لذا ما عليكم إلا إتباع هاته الخطوات بالذهاب إلى الصفحة الخاصة بهذا التحديث عبر هذا الرابط Google Security Chekup في حالة ما كنت متصل بحسابك جيمايل سوف تأخدك الصفحة مباشرة لبداية العملية .
هنا تقوم بإدخال رقم الهاتف الخاص بك لتعزيز الحماية والبريد الإلكتروني الخاص باسترجاع الحساب في حالة ما إذا تم إختراقك أو نسيانك لكلمة المرور بعدها مباشرة تقوم بالانتقال للمرحلة الموالية وهي عمل تفعيل لخاصية عدم الاتصال مع الشبكات الاقل حماية على الحساب كما تشاهدون في الصورة
بالتالي تقوم بالإنتهاء من العملية بحيث سوف تتنضر قرابة خمس دقائق وستقوم چوجل بمراسلتك عبر حسابك ومبروك عليك 2 جيچا من سعة التخرين لكن قبل كل شيء تأكد من تفعيلك لهاته الخاصية قبل 17 من هذا الشهر وبذلك تكون قد أمنت حسابك من الإختراق .
الكاتب : محمد لحلو

بقلم

محمد لحلو

المدير التقني لمدونة مجتمع الأمن المعلوماتي مدون ومغرد حول مجال الأمن المعلوماتي والحماية الإلكترونية ! مهتم بكل جديد حول المجال الأمني بصفة خاصة والتقني بصفة عامة من مواليد مدينة فاس المغرب .

2016 © جميع الحقوق محفوظة
تطوير : عدنان المجدوبي