حصريا : أطلب مساعدة الهاكرز في حالة تم إختراقك عن طريق هاته الخدمة

لعل كثير من مستخدمي الأنترنت أو الناس عامة أصبحو يسمعون كلمة هاكر أكثر من أي وقت مضى مؤخرا ، نعم هاته حقيقة لا يمكن نكرانها فقد أصبح العالم الإفتراضي مليئ بالهاكرزعلى مختلف أشكالهم وأعمارهم ، بل في بعض الأحيان أصبحو يعتبرون الساحة الإلكترونية بمثابة منزل لهم ومكسب لقوت عيشهم . حسنا كل هاته العبارات هي جيدة ومفيدة .. لكن ماذا ستكون ردة فعلك إذا ما قام هاكر بإختراقك يوما ما وقام بالإسيتلاء على بياناتك ومعلوماتك الشخصية من بطائق إئتمانية وحساباتك الإجتماعية إلى غير ذلك ؟ بطبيعة الحال سوف لن تكون راضيا عن الأمر البتة.
 البحث عن هاكر مغربي
لا تقلق حيث أنك على شفير التعرف على خدمة تقدم إستعانة ومساعدة لأناس مثلك، أناس كانو ضحايا لهاكرز عاشو مرارة هاته التجربة فعليا ، هاته الخدمة هي Hacker For Hire بكل بساطة عبارة عن موقع يشرف عليه خبير أمني محترف ، هاكر أخلاقي وغير أخلاقي سابقا قام بمبادرة أسماها Hacker For hire تتيح لك مراسلة الخدمة لكي تقدم لك المساعدة مقابل مبلغ من المال سواء كنت ضحية لإختراق معين أو تريد التحقيق في قضية سرقة على الأنترنت والكثير ، إليكم بعض خدمات هذا الموقع :
  • التحقيق في إختراق حساباتك على المواقع الإجتماعية وإمدادك بتقرير مفصل حوله
  • تتبع الهواتف والحواسيب التي تمت سرقتها
  • كشف هوية الهاكر الذي قام بالهجوم عليك
  • حذف مخلفات إختراق الشركات وتجديد الخدمات وكذا حمايتها
والكثير من الخدمات المهمة التي يقدمها الموقع ، لكن هذا لا يمنع عملاء هذا الموقع من إرسال طلبات خارجة عن المألوف على سبيل المثال كإختراق ملفات الحكومة ومسح سجلك الإجرامي من المحاكم ، كذلك طلبات التجسس على الأزواج بالحصول على معلومات حساباتهم الإجتماعية والكثير الكثير ... حيث يؤكد مؤسس الموقع Greg Evans بأن مثل هاته الخدمات ليست قانونية ولا يتم الموافقة عليها لأنها بكم بساطة سوف تلقي بك وراء القضبان . فهاته الخدمة بطبيعة الحال تتوفر على عملاء وزبائن من جميع الطبقات الإجتماعية من مشاهير الممثلين والرياضيين وسياسيين والعديد ..ويؤكد مؤسس الموقع أن هاته الخدمة هي موجهة بالفعل لمن هم بحاجة للمساعدة ليست لأي كان وذلك للمحافظة على سمعة الموقع ومؤسسه .

إليكم بعض المقاطع التي تتحدث عن مؤسس هاته الخدمة ومالك موقع Hacker For Hire : 
إليكم بعض الروابط والمواقع التابعة لهاته الخدمة : 
رابط موقع هاته الخدمة : hackerforhire.com
موقع مؤسس الخدمة : gregorydevans.com

بقلم

محمد لحلو

المدير التقني لمدونة مجتمع الأمن المعلوماتي مدون ومغرد حول مجال الأمن المعلوماتي والحماية الإلكترونية ! مهتم بكل جديد حول المجال الأمني بصفة خاصة والتقني بصفة عامة من مواليد مدينة فاس المغرب .

2016 © جميع الحقوق محفوظة
تطوير : عدنان المجدوبي