إلقاء القبض على الهاكر Guccifer سائق سيارة الأجرة

يبدو أنكم تفاجأتم من عنوان هذا الخبر الصاعق أليس كذالك !! نعم إنه الهاكر الذي أرعب العالم والعديد من الشخصيات الرئاسية المرموقة كجورج بوش والكثيرين ، إنه الهاكر Guccifer الروماني الجنسية الذي تم القبض عليه  من طرف الولايات المتحدة الأمريكية بتهمة إختراقه للعديد من المنضمات العالمية الحساسة وتجسسه على كم هائل من الإيميلات التابعة لبعض الشخصيات المهمة .
كيفية إلقاء القبض على الهاكرز
الهاكر البالغ من العمر 42 سنة كان قد أدين بالعديد من التهم منها كما قلنا تجسسه على العديد من الإيميلات لشخصيات بارزة وكذا ولوجه للعديد من أنظمة الدولة الحكومية التابعة لأمريكا ورومانيا منها بعض الحسابات التابعة للسياسين المشهورين في رومانيا Corina Cretu و George Maior.

ناهيك عن ذلك فقد كان للهاكر ماضي حافل بالانجازات باختراقه لشركة وفيسبوك وجيمايل وياهو ، وهذا ما يدل على قوة هذا الهاكر في شن مثل هاته الهجمات ورغم أنه كان يعمل كسائق لسيارة الأجرة فهذا لا يمنعه من ممارسة هوايته إن صح القول .
بقلم محمد لحلو

بقلم

محمد لحلو

المدير التقني لمدونة مجتمع الأمن المعلوماتي مدون ومغرد حول مجال الأمن المعلوماتي والحماية الإلكترونية ! مهتم بكل جديد حول المجال الأمني بصفة خاصة والتقني بصفة عامة من مواليد مدينة فاس المغرب .

2016 © جميع الحقوق محفوظة
تطوير : عدنان المجدوبي