Razer Blade حاسوب بمواصفات خارقة وشاشة بدقة QHD+

قامت شركة Razer بصناعة نسخة جديدة لحاسوبها المتخصص في مجال الGaming وذلك تحت نظام ويندوز 8.1 ، الحاسوب الخارق جاء هاته المرة بخصائص قوية جدا بتوافق مع شركة إنتل وسعة تخزين أكبر من ذي قبل + كارط الشاشة من نوع Nvidia بقياس 13 بوصة وبتقنية QHD+.

الحاسوب الجديد جاء هاته المرة بكارط شاشة من نوع NVIDIA GeForce GTX 970 ب3جيچا GDDR5 VRAM متوافقة مع الدقة الفائقة في الصورة ، يتوفر كذلك على 16 جيچا في الرام من نوع DDR3L مع تقنية SSD إلى حدود 512 جيچا من سعة التخزين .
يتميز كذلك بعدة تقنيات فائقة الذكاء في حالة المحافضة على دوام البطارية فإن الحاسوب يقوم بشكل أوتوماتيكي بالتحول من بين كارط الشاشة Nvidia إلى النوع الآخر intel HD Graphics وذلك عن طريق تقنية Nvidia optimus .
Razer جاء مع طاقة وقوة نقل وقراءة المعلومات عن طريق معالج2.6 GHz مع خاصية Turbo boostوالتي تمكن الپروسيسور من بلوغ سرعته القصوى إلى حدود 3.6 GHz مع العلم أن نوع المعالج هو Intel Core i7 .
وقد بلغ ثمن هذا الحاسوب قرابة 2199 دولار، بحيث يمكنك التعرف أكثر على مميزات هذا الأعجوبة عن طريق الرابط الرئيسي للموقع razerzone يمكنكم التعرف على هذا الحاسوب مباشرة عبر هذا الشريط الدعائي من طرف الشركة .

بقلم

محمد لحلو

المدير التقني لمدونة مجتمع الأمن المعلوماتي مدون ومغرد حول مجال الأمن المعلوماتي والحماية الإلكترونية ! مهتم بكل جديد حول المجال الأمني بصفة خاصة والتقني بصفة عامة من مواليد مدينة فاس المغرب .

2016 © جميع الحقوق محفوظة
تطوير : عدنان المجدوبي