ZenMate تطبيق لإخفاء هويتك وموقعك الجغرافي من هاتفك أندرويد وآيفون


الخصوصية وحفظ معلومات وبيانات هاتفك الذكي هي من أولويات كل مستخدم للأندرويد كان أو على الآيفون ، لكن مع تطور أنظمة التجسس في العالم أصبح من الصعب تشفير البيانات والإتصالات التي تصدر من هواتفنا بل أصبحنا على دراية تامة بأنه يتجسس علينا من العديد من الوكالات الإستخباراتية العالمية ولا نستطيع تحريك أي ساكن .

لذا في هذا الشرح سوف نقم لكم تطبيق يعمل على نظام الأندرويد والآيفون ، هذا التطبيق إسمه ZenMate بحيث يمكنك من تشفير البيانات الصادرة من هاتفك وكذا حين إستقبالك لها حين تقوم بعمل إتصال هاتفي ، حيث يقوم بتغيير عنوان الآيپي الخاص بك لدولة أخرى وكذا موقعك الجغرافي أيظا مما يصعب على الهاكرز ومن يريد التجسس عليك تقفي مكانك والمعلومات التي تمر عبر إتصالك

لذا في حالة كنت تمتلك هاتف أندرويد تستطيع تحميل التطبيق مباشرة من على متجر التطبيقات پلاي ستور بدون أية قيود ، تقوم كذالك بإنشاء حساب مجاني على التطبيق لكي يتم تفعيله . نفس الشيء بالنسبة لمستخدمي أجهزة الآيفون .
رابط التطبيق بالنسبة لنظام الأندرويد : ZenMate
رابط التطبيق بالنسبة للآيفون : ZenMate For IOS
للإشارة هناك إضافة تعمل على نفس أساسيات التطبيق لكن على متصفح چوچل كروم يمكنكم تحميلها واستعمالها كVPN وذلك لتغيير عنوان الآيپي الخاص بك ZenMate Chrome

بقلم

محمد لحلو

المدير التقني لمدونة مجتمع الأمن المعلوماتي مدون ومغرد حول مجال الأمن المعلوماتي والحماية الإلكترونية ! مهتم بكل جديد حول المجال الأمني بصفة خاصة والتقني بصفة عامة من مواليد مدينة فاس المغرب .

2016 © جميع الحقوق محفوظة
تطوير : عدنان المجدوبي