فرصتك للتألق مع مسابقة جوجل للبرمجة لهذه السنة

مسابقة جوجل للبرمجة 2015
أعلنت شركة جوجل الأمريكية أنها فتحت باب تقديم طلبات المشاركة في مسابقة البرمجة Google Code Jam 2015، هذه الأخيرة التي تعتبر من بين أهم المسابقات العالمية التي يشارك فيها العديد من المبرمجين من كل أنحاء العالم ، يتم من خلال هذه المسابقة قياس مدى قدرة المبرمجين المشاركين على إيجاد حلول لمشاكل برمجية معقدة وفي وقت محدد، و قد أضافت شركة جوجل مسابقة (Distributed Code Jam) هذه المسابقة الثانوية التي تدخل في إطار المسابقة العامة ستخصص لإختبار المهارات التي يتوفر عليها المشاركين في حل مجموعة من المشاكل التي تخص الحاسوب ولكن بإستخدام مجموعة من أجهزة الكمبيوتر المتصلة ببعضها.
و تجدر الإشارة أن مسابقة جوجل للبرمجة تم إنشاؤها سنة 2003 من خلالها تحدد الشركة أفضل المبرمجين و أغلب الفائزين بالمراتب الأولى بالمسابقة تتاح لهم فرصة العمل في شركة جوجل، و كانت دول الصين و فيلاروسيا و بولونيا من أكثر الدول التي تحرز المرتبة الأولى في المسابقة التي تبلغ قيمتها 15 ألف  دولار. 
مسابقة جوجل للبرمجة
إذا كنت مبرمجا و تريد المشاركة في المسابقة فسارع بتقديم طلب المشاركة على الموقع الرسمي للمسابقة بالدخول للرابط التالي: Google Code Jam 2015، و لا تنسى أن باب تقديم طلبات المشاركة سيغلق في الحادي عشر من الشهر القادم، فحظ موفق.

بقلم

محمد لحلو

المدير التقني لمدونة مجتمع الأمن المعلوماتي مدون ومغرد حول مجال الأمن المعلوماتي والحماية الإلكترونية ! مهتم بكل جديد حول المجال الأمني بصفة خاصة والتقني بصفة عامة من مواليد مدينة فاس المغرب .

2016 © جميع الحقوق محفوظة
تطوير : عدنان المجدوبي