لعبة چوجل الجديدة ، تعرف عليها عبر هاته التدوينة

google feud
أطلقت شركة جوجل لعبة (Google Feud) هذه الأخيرة التي تتيح لك أن تقوم بتخمين نتائج البحث، من خلال الكلمات الأكثر بحثا في محرك البحث لجوجل، هذه اللعبة تشبه برنامجا تلفزيونيا أمريكيا المعروف بإسم show- Family Feud الذي يعتكد على نفس العملية أي عملية التخمين، لعبة (Google Feud)  تقوم بإعطائك الجزء الأول من عبارة للبحث عنها، و يجب عليك تخمين ما تبقى من العبارة، و التي يمكنها أن تنبني على ما يمكن ان يبحث عنه مستخدمي محرك بحث جوجل. و تحتوي اللعبة على أربعة فئات البحث الثقافة-الناس-الأسماء إضافة إلى الأسئلة، و يمكنك أن تحصل على ثلاث فرص للتخمين، و يمكك كسب النقاط إذا كانت التخمينات الثلاثة صحيحة و بذلك تمر إلى المراحل الأخرى.
مثال في اللعبة :
إذا كانت العبارة الأولى هي :  (هل من الممكن أن ....) ( is it possible to ) فالتخمينات يمكن أن نكون (نقصان الوزن ) أو ( تعلم الإختراق )
كان هذا فقط مثالا، فإذا كنت ترى أنك بإمكانك تخمين كل ما يبحث عنه مستخدمي محرك البحث لجوجل فعليك تجربة ذلك من خلال الرابط التالي: Google Feud

بقلم

محمد لحلو

المدير التقني لمدونة مجتمع الأمن المعلوماتي مدون ومغرد حول مجال الأمن المعلوماتي والحماية الإلكترونية ! مهتم بكل جديد حول المجال الأمني بصفة خاصة والتقني بصفة عامة من مواليد مدينة فاس المغرب .

2016 © جميع الحقوق محفوظة
تطوير : عدنان المجدوبي