عاجل: مجموعة المجاهدين الجزائريين تهدد حكومة فرنسا إلكترونيا

قامت مجموعة المجاهدين الجزائريين التي أنشأت حديثا، بإختراق موقع شركة الطيران الفرنسية و جاء هذا الإختراق إحياءا لذكرى إغتيال 1020 من المتضاهرين  الجزائريين من طرف الشرطة الفرنسية في الثامن من ماي من عام 1945، وقد اطلقت المجموعة إسم "غضب الأحفاد" على هذا الهجوم .
مجموعة المجاهدين الجزائريين
فقد قام الهاكرز بتغيير الصفحة الرئيسية  للموقع إلى صفحة سوداء يتوسطها شعار مجموعة الهاكرز المجاهدين الجزائريين إضافة إلى نشر رسائل واضحة المعنى كما سبق ان ذكرت، حيث أكدت المجموعة أنها لم تنسى الجرائم التي إقترفتها الشرطة الفرنسية في 8 من ماي 1945، و اضافت المجموعة رسالة أخيرة مفادها انها لن تتوقف عن إختراق المواقع الفرنسية.
إختراق موقع شركة الطيران الفرنسية من طرف مجموعة المجاهدين الجزائرية
و في إستجواب خاص مع أحد أعضاء مجموعة المجاهدين الجزائريين  قمت بطرح مجموعة من الاسئلة على العضو:
- مجتمع الأمن المعلوماتي:  هل هذه أول مرة تستهدفون فيها مواقع شركة الطيران الفرنسي؟
-- مجموعة المجاهدين: نعم أكيد،
- مجتمع الأمن المعلوماتي: و لماذا بالضبط قمتم بإستهداف موقع شركة الطيران و لم تستهدفو مواقع أخرى لها علاقة بالدافع و راء هذا الإختراق مثلا موقع الشرطة أو شيئ من هذا القبيل؟ -- مجموعة المجاهدين : لأننا رأيناه موقعا هاما بالنسبة لفرنسا عدة مشاهدات و زيارات في اليوم
- مجتمع الأمن المعلوماتي: حسنا، هل تستعدون للمشاركة في العملية الكبرى ضد المواقع الإسرائلية في 7 من ابريل القادم؟
-- أكيد إننا مستعدون لهذا الهجوم . و خيرا فقد اكد مصدر من الشرطة الفرنسية أنها ستفتح تحقيق حول مجموعة الهاكرز المسؤولة عن هذا الإختراق

بقلم

محمد لحلو

المدير التقني لمدونة مجتمع الأمن المعلوماتي مدون ومغرد حول مجال الأمن المعلوماتي والحماية الإلكترونية ! مهتم بكل جديد حول المجال الأمني بصفة خاصة والتقني بصفة عامة من مواليد مدينة فاس المغرب .

2016 © جميع الحقوق محفوظة
تطوير : عدنان المجدوبي