تيم كوك عرض جزءا من كبده على ستيف جوبز قبل وفاته

تيم كوك و ستيف جوبز
 من منكم لا يعرف Steve Jobs؟ الأكيد أنك تعرفه، إنه مؤسس شركة آبل، و لكن ماذا تعرف عن Steve Jobs؟ إذا من الممكن ان تجيب أنك تعرف كل المعلومات عنه، و لكن ما لا تعرفه هو ان مؤسس شركة آبل ستيف جوبز رفض عرض زرع كبد جزئي التي عرضها عليه الرئيس التنفيذي الحالي لشركة آبل Tim Cook، هذا ما كشف عنه كتاب ( ستيف جوبز- القصة المدهشة لمؤسس آبل) في طبعته التانية و الذي ألفه karen blumenthal، فقد جاء في مقتطفات من كتاب ستيف جوبز- القصة المدهشة لمؤسس آبل، أن الرئيس التنفيذي لشركة آبل تيم كوك كان فرحا عندما علم أنه يملك فصيلة الدم التي يملك ستيف جوبز و كانت هذه من بين المعايير التي رشحت تيم كوك لإعطاء جزء من كبده لستيف، و ذهب تيم كوك لمنزل ستيف لإخباره و لكن للأسف ستيف رفض العرض، و أضاف الكتاب ان ستيف رفض العرض بشكل قاطع على الرغم من تدهور صحته...الجدير بالذكر أن ستيف جوبز كان يعاني من مرض السرطان و قد أجريت له عملية جراحية في سنة 2004، و في نفس السنة أيضا إستقال من منصبه كمدير للشركة، و قد توفي ستيف جوبز سنة 2011 عن عمر يناهز 56 عاما، تارك مكانه لتيم كوك.
وللإشارة فالكتاب سوف ينشر بتاريخ 24 من مارس،  لقراءة المزيد من مقتطفات هذا الكتاب، تفضل بالدخول إلى الرابط التالي: Steve Jobs

بقلم

محمد لحلو

المدير التقني لمدونة مجتمع الأمن المعلوماتي مدون ومغرد حول مجال الأمن المعلوماتي والحماية الإلكترونية ! مهتم بكل جديد حول المجال الأمني بصفة خاصة والتقني بصفة عامة من مواليد مدينة فاس المغرب .

2016 © جميع الحقوق محفوظة
تطوير : عدنان المجدوبي