إبقى على إطلاع بأكبر المشاكل التقنية التي تواجه أضخم المواقع في العالم

مشاكل المواقع

   مما لاشك فيه أن جُل المواقع الإلكترونية و مواقع الشبكات الإجتماعية تتعرض بين الفينة و الأخرى لمشاكل تقنية تؤدي إلى إنقطاعها أو تعطيل خدماتها، و صِدقا البعض منا (و انا منكم) لديه فضول شديد للتعرف على المشاكل التقنية التي تتعرض لها الكثير من المواقع الإلكترونية، في هذا المقال سوف نتطرق إلى موقع يمكنك من مراقبة عمل المواقع و التعرف على مشاكلها و الأوقات التي تتعرض فيه لتعطل خدماتها، الموقع الذي سوف تتعرف عليه اليوم يوفر لك خدمة هامة تتمثل في رصد  تعطل المواقع الإلكترونية سواء كانت مواقع شبكات إجتماعية و ألعاب إلكترونية (GTA V -Call of Duty...) إضافة إلى مواقع البنوك الإلكترونية (Paypal...) و مواقع الأخبار مثل (CNN...) و غيرها.
مواقع
   و أخيرا يمكنك زيارة الموقع من خلال الرابط التالي: Detector، و لا تنسى ان تشارك هذا الموضوع مع أصدقائك لتعم الفائدة، و إذا كان لك اي إستفسار لا تتردد في طرحه في المكان المخصص للتعليقات .

بقلم

محمد لحلو

المدير التقني لمدونة مجتمع الأمن المعلوماتي مدون ومغرد حول مجال الأمن المعلوماتي والحماية الإلكترونية ! مهتم بكل جديد حول المجال الأمني بصفة خاصة والتقني بصفة عامة من مواليد مدينة فاس المغرب .

2016 © جميع الحقوق محفوظة
تطوير : عدنان المجدوبي