سارع بالحصول على تذكرتك لحضور حدث Fez IT DAY حول الأمن المعلوماتي والبرمجة

متابعينا الكرام مرحبا بكم حيث نعلن عن إفتتاح موقع حدث Fez IT DAY الذي سوف يحتضن العديد من المواهب في مجال الحماية المعلوماتية والبرمجة بمدينة فاس إن شاء الله في مؤسسة ISMOTICA ، نقدم لكم الموقع الرسمي للحدث من خلاله سوف تستطيعون الحصول على تذكرتك للحضور من أي مدينة مغربية شئت .

 التسجيل هو سهل للغاية ما عليكم إلا الدخول للموقع والنقر على Réserver une place ، بعدها تقوم بملئ تلك الإستمارة بالمعلومات الخاصة ثم تقوم بإرسالها لنا مباشرة من الإسثمارة ، بحيث سوف يتم الرد عليك يوم 25 من هذا الشهر بحول الله برسالة في الإيميل الذي قمت بالتسجيل من خلاله .
رابط التسجيل : www.fezitday.com 
الحدث سوف يكون عبارة عن يوم نتحدث من خلالة عن بعض الطرق والتقنيات الجديدة في هذا العالم من خلال 5 من المتحدثين الشغوفين بهذا المجال وهم :

محمد لحلو : مهتم بمجال الأمن المعلوماتي ومؤسس موقع مجمتع الأمن المعلوماتي
زكراياء القاسمي  : مدير شركة INOVA PLUS
أحمد لكسايس : طالب بجامعة الأخوين ومطور أنظمة معلوماتية
عادل الجمعي : هاكر أخلاقي وباحث أمني لدى شركة أدوبي ومايكروسوفت
أمين الشراعي : خبير في الأمن المعلوماتي وهاكر أخلاقي
الدعوة موجهة لكل مهووس بالحماية والهاكينغ وأي مجال في المعلوميات ، هناك بحول الله سوف يكون لقائكمنا بكم ومع مؤسسي موقع مجتمع الأمن المعلوماتي . بالنسبة للقادمين من خارج مدينة فاس سوف تتعرفون على موقع المؤسسة التي سيقام بها الحدث عبر الموقع الرسمي www.fezitday.com ، مرحبا بكم جميعا  

بقلم

محمد لحلو

المدير التقني لمدونة مجتمع الأمن المعلوماتي مدون ومغرد حول مجال الأمن المعلوماتي والحماية الإلكترونية ! مهتم بكل جديد حول المجال الأمني بصفة خاصة والتقني بصفة عامة من مواليد مدينة فاس المغرب .

2016 © جميع الحقوق محفوظة
تطوير : عدنان المجدوبي