تعرف على خدمة Google Keep لإستخراج النصوص من الصور

ليس لديك الوقت الكافي لإعادة كتابة نص ما مكتوب على صورة أو شيء من هذا القبيل، الآن مع هذا الموقع أو الخدمة تستطيع أن تستخرج النصوص المكتوبة من على الصور بكل سهولة، إنها فعلا خدمة توفر عنك الوقت، هذه الخدمة مقدمة من طرف جوجل و التي ستمكنك كما سبق ان ذكرت من ربح الوقت و لا تحتاج لإعادة  كتابة النصوص المكتوبة على الصور، و تجدر الإشارة إلى ان هذه الإشارة متوفرة لإستخدامها على متصفح جوجل كروم  و على هواتف أندرويد، و سوف أضع لكم الروابط في آخر هذه التدوينة، و أتمنى أن تقومو بتجربة هذه الخدمة و مشاركتها مع أصدقائكم و لا تنسى ترك بصمتك في تعليق لتئجيعنا على الإستمرار.
google keep
بعد الدخول إلى أحد الروابط التي سوف تجدونها أسفل التدوينة تضغط على Ajouter une image لإضافة الصورة التي تحتوي على النص، كما تبين الصورة أسفله.

بعد إضافة الصورة التي تحتوي على النص، نقوم بالنقر على الصورة، و لإستخراج النص من الصورة نتبع الخطوات الموضحة على الصورة أسفله 
و سيتم إستخراج النص كما تبين لك الصورة: 
وكملاحظة: هذه الخدمة لا تتيح لك إستخراج نصوص اللغة العربية، فقط اللغات الأجنبية الأخرى (الفرنسية -الإنجليزية...)
إليكم الروابط:
خدمة Google Keep على الويب: Google Keep
خدمة Google Keep على متصفح جوجل كروم : Google Keep
خدمة Google Keep على الأندرويد: Google Keep

بقلم

محمد لحلو

المدير التقني لمدونة مجتمع الأمن المعلوماتي مدون ومغرد حول مجال الأمن المعلوماتي والحماية الإلكترونية ! مهتم بكل جديد حول المجال الأمني بصفة خاصة والتقني بصفة عامة من مواليد مدينة فاس المغرب .

2016 © جميع الحقوق محفوظة
تطوير : عدنان المجدوبي