إختتام فعاليات مسابقة البرمجة Ouarzazate Best Programmer

Ouarzazate Best Programmer
إختتمت مسابقة البرمجة (Ouarzazate Best Programmerمساء أمس و أسدل الستار على فعالياتها بحفل ختامي بالكلية متعددة التخصصات بورزازات، بحظور عميد الكلية و أساتذة إضافة إلى طلبة الكلية من مختلف الشعب.
وتجدر الإشارة إلى أنه شارك ما يزيد عن 77 طالبة و طالب من مختلف المؤسسات التعليمية بورزازات في هذه المسابقة، و إجتاز المشاركين بتاريخ 25/03/2015 إمتحانات إقصائية و التي أسفرت عن إختيار تسعة عشر مشارك من أصل سبعة و سبعين، و في اليوم الموالي إجتاز المشاركين التسعة عشر إمتحان نهائي لإختيار أحسن و أفضل مبرمج للنسخة الأولى .
مسابقة البرمجة  (Ouarzazate Best Programmer)

مسابقة البرمجة  (Ouarzazate Best Programmer)
و قد أعلنت اللجنة المكونة من أساتذة المعلوميات عن نتائج هذه النسخة الأولى من المسابقة، و في كلمة لأحد أساتذة مسالك المعلوميات أكد على أن إختيار الفائزين بالمسابقة ليس بالأمر السهل بحيث كان هنالك تقارب في مستوى المشاركين، و كانت النتائج على الشكل التالي: الرتبة الأولى: أفقير لحسن. الرتبة التانية: يوسف بكرين. الرتبة الثالثة: لطفي غريب.
صورة مع الفائزين بالمرتبة الأولى و التانية
صورة مع الفائزين بالمرتبة الأولى و التانية
و قدمت جوائز تحفيزية و شواهد تقديرية للفائزين، لتشجيعهم على الإستمرار في مجال البرمجة كما تم توزيع شواهد شكر و امتنان على كل من ساهم في إنجاح هذه المسابقة في دورتها الأولى من أطر و اساتذة .و الجدير بالذكر إلى أن هذه المسابقة كانت من تنظيم الكلية متعددة التخصصات بورزازات بشراكة مع جمعية القطب المقاولاتي لطلبة ورزازات . 
مسابقة البرمجة  (Ouarzazate Best Programmer)


بقلم

محمد لحلو

المدير التقني لمدونة مجتمع الأمن المعلوماتي مدون ومغرد حول مجال الأمن المعلوماتي والحماية الإلكترونية ! مهتم بكل جديد حول المجال الأمني بصفة خاصة والتقني بصفة عامة من مواليد مدينة فاس المغرب .

2016 © جميع الحقوق محفوظة
تطوير : عدنان المجدوبي