Tencent مكافح الڤيروسات الأكثر إستعمالا في الصين الشعبية تعرف عليه الآن

 Tencent مكافح الڤيروسات الأكثر إستعمالا في الصين الشعبية تعرف عليه الآن

تعتبر الفيروسات و البرمجيات الخبيثة و برامج التجسس من بين ما يزعج مستخدمي الإنترنت فهنالك فيروسات وبرامج خبيثة لا يكتشفها برامج مكافحة الفيروسات فعلى سبيل المثال البرمجيات الخبيثة التي تقوم بعرض الإعلانات بشكل تلقائي وعشوائي أثناء تصفحك للمواقع، إضافة إلى أنه توجد برمجيات خبيثة تنتقل بشكل تلقائي من نظام إلى آخر و هذا راجع إلى إستغلال الثغرات الأمنية في الأنظمة، و من بين الأضرار التي تسببها هذه الفيروسات و البرمجياث الخبيتة : تدمير او حذف البيانات الخاصة بك او تساعد الهاكرز على اختراقك و التجسس عليك...
بعد هذه المقدمة التي من خلالها قمت بتوضيح بعض مخاطر البرمجيات الخبيثة و الفيروسات و خصوصا التي لا يستطيع بعض برامج مكافحة الفيروسات إكتشافها.
 حسنا، الآن نَمر إلى موضوع هذه التدوينة الذي سأخصصه للتعريف ببرنامج جديد و هو برنامج Tencent برنامج مكافحة الفيروسات الجديد على الساحة المعلوماتية، يقدم خدمة حماية قوية ضد الفيروسات وبرامج التجسس والبرمجيات الخبيثة إضافة إلى التهديدات الأمنية التي تهدد حاسوبك، و قد سبق لي أن ذكرت البعض من هذه التهديدات الأمنية سابقا، بلإضافة إلى ان برنامج Tencent يقدم لك خدمة إصلاح النظام (Tencent System Repair engine) في حالة تعرضه لأي مشكل، إنه فعلا برنامج يستحق التجربة، و يمكنك تحميله من خلال هذا الرابط : Tencent.
وأخيرا فما لا تعرفونه عن Tencent أنه من أكثر برامج مكافحة الفيروسات إستخداما في الصين و أن شركة PCMGR في  المرتبة الخامسة في العالم بعد شركة جوجل و أمازون و eBay و Alibaba

بقلم

محمد لحلو

المدير التقني لمدونة مجتمع الأمن المعلوماتي مدون ومغرد حول مجال الأمن المعلوماتي والحماية الإلكترونية ! مهتم بكل جديد حول المجال الأمني بصفة خاصة والتقني بصفة عامة من مواليد مدينة فاس المغرب .

2016 © جميع الحقوق محفوظة
تطوير : عدنان المجدوبي