رجل يشن هجوم على جهازه ب8 رصاصات بعد معاناة مع الشاشة الزرقاء

رجل يشن هجوم على جهازه ب8 رصاصات بعد معاناة مع الشاشة الزرقاء

الشاشة الزرقاء أو شاشة الموت الزرقاء، هي واحدة من أكثر المشاكل التي يعاني منها مستخدم أنظمة  الوندوز، بحيث تظهر لك شاشة زرقاء تسبب في توقف الحاسوب، هذه الشاشة تتضمن مجموعة من الرسائل تبين لك الملفات و الأخطاء المسؤولة عن توقف الحاسوب، بحيث يبدأ المستخدم بالبحث عن الحل و بالتأكيد سوف يجده و إصلاح الخطأ، و لكن العديد من المستخدمين يتدمرون بسبب هذه الشاشة التي تزعجهم لأنها تأتي بدون سابق إنذار، و من بين الحلول التي يقوم بها العديد من المستخدمين إن إستعصى عليهم حل المشكل هو  شراء حاسوب جديد و إنتهى !! و لكن على عكس ذلك فهنالك أشخاص يقوم بتصرفات غريبة تجاه هذا المشكل، من بين هؤلاء الأشخاص رجل من الولايات المتحدة، هذا الرجل قام بتصرف غريب و هو إطلاق ثمانية رصاصات على حاسوبه Dell بسبب الشاشة الزرقاء. هذا غريب !! 
رجل يشن هجوم على جهازه ب8 رصاصات بعد معاناة مع الشاشة الزرقاء
و قد صرح الرجل لصحيفة لوس أنجليس تايمز أنه لم يندم على ما فعله بالحاسوب لأن الحاسوب كان يستحق أكثر من ذلك، لأن الشاشة كانت تزعجه بإستمرار، إنه فعلا أمر غريب !!
بالنسبة لي فهذا لا يستحق كل ما فعله الرجل، و ماذا عنك هل توافقني الرأي؟

بقلم

محمد لحلو

المدير التقني لمدونة مجتمع الأمن المعلوماتي مدون ومغرد حول مجال الأمن المعلوماتي والحماية الإلكترونية ! مهتم بكل جديد حول المجال الأمني بصفة خاصة والتقني بصفة عامة من مواليد مدينة فاس المغرب .

2016 © جميع الحقوق محفوظة
تطوير : عدنان المجدوبي