كيف تقوم بتشغيل تطبيقات أندرويد بإستخدام إضافة ARC Welder

بعد أن كشفت شركة جوجل قبل أسبوعين عن إضافة رسمية تعمل على متصفح جوجل كروم، هذه الإضافة التي تمكنك أخيرا من تشغيل التطبيقا الخاصة بالأندرويد على متصفح جوجل كروم، واجه العديد من المستخدمين مشكلة في تشغيل التطبيقات، و هذا يمكن ان يكون راجعا إلى عدم درايتهم بالطريقة او إلى عنصر آخر سوف نتطرق له في هذا الشرح.
كيف تقوم بتشغيل تطبيقات أندرويد بإستخدام إضافة ARC Welder

كما سبق لي ان ذكرت يمكنك التطبيق الرسمي ARC Welder من تشغيل تطبيقات الأندرويد على متصفح جوجل كروم، و لكن من بين الشروط التي يتطلب تشغيل التطبيق، أولها تثبيت إضافة ARC Welder على المتصفح ، و سأرفق لك رابط الإضافة في الشرح، بعد ذلك يجب عليك  تحميل نسخة APK للتطبيق الذي تريد تشغيله إضافة إلى ان يكون غضدار متصفح جوجل كروم المستخدم الإصدار 40 فما فوق، و بعد ذلك قم بمتابعة الشرح التوضيحي التالي:
نبدأ اول بتتبيث الإضافة على متصفح جوجل كروم عبر هذا الرابط: ARC Welder
تشغيل تطبيقات أندرويد على متصفح جوجل كروم
الآن بعد تتبيثك للإضافة على المتصفح بنجاح.
تشغيل تطبيقات اندرويد على الحاسوب
ما عليك سوى تحميل التطبيق المراد تشغيله على المتصفح،  للقيام بذلك، قم بالدخول إلى رابط متجر جوجل بلاي: Google Play و البحث عن التطبيق.
تشغيل تطبيقات اندرويد على الوندوز
الآن يجب عليك تحميل نسخة APK للتطبيق من جوجل بلاي، و لتقوم بذلك ما عليك سوى النقر هنا: Google play APK، و نسخ رابط التطبيق كما تبين الصورة أعلاه، و لصقه  تم النقر على Download Link كما تبين الصورة أسفله:
موقع تحميل تطبيقات أندرويد  من متجر ججوجل بلاي
مرة أخرى على Download Link
موقع تحميل تطبيقات أندرويد  من متجر ججوجل بلاي
الآن ننتقل إلى المرحلة الأهم من الشرح و هي تشغيل التطبيق بعد أن قمت بيتحميل نسخة APk منه.
أول خطوة سنقوم بالدخول إلى الإضافة التي قمنا سابقا بتتبيثها على المتصفح، ثم ننقر على Add a Apk file
ARC Welder
نختار مكان نسخة ملف APK للتطبيق ثم ننقر على Ouvrir كما توضح الصورة
تشغيل التطبيق
و انتظر قليلا سيتم تشغيل التطبيق على متصفح جوجل كروم بنجاح، اتمنى أن ينال الشرح إعجابكم، و إن واجهتك أية مشكلة لا تتردد في طرحها في مكتن التعليقات.

بقلم

محمد لحلو

المدير التقني لمدونة مجتمع الأمن المعلوماتي مدون ومغرد حول مجال الأمن المعلوماتي والحماية الإلكترونية ! مهتم بكل جديد حول المجال الأمني بصفة خاصة والتقني بصفة عامة من مواليد مدينة فاس المغرب .

2016 © جميع الحقوق محفوظة
تطوير : عدنان المجدوبي