تواصل مع زوار مدونتك أو موقعك مباشرة و بكل سهولة

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته، كما عودناكم متابعينا بأن نُشارككم كل  ما يفيدكم في مجال المعلوميات رغم أن موقعنا متخصص في مجال الأمن المعلوماتي، أكثر منشرح بعض المواقع على سبيل المثال، لذلك إرتأيت ان أتقاسم معكم خدمة هذا الموقع الذي سوف تتعرف عليه من خلال هذا الشرح البسيط.
تواصل مع زوار مدونتك أو موقعك مباشرة و بكل سهولة

   موقع TLK  الجديد يُقدم خدمة الدردشة المباشرة و الآمنة مع أصدقائك، إضافة إلى الدردشة و التواصل مع زوار مدونتك أو موقعك، و هذا من خلال إنشاء صندوق دردشة بكل سهولة، و بدون تسجيل فقط بكتابة إسمك ستستفيد من هذه الخدمة التي تُعتبر من بين الخدمات التي يبحث عنها مديري المواقع، أترككم مع الشرح.
بعد دخولك لرابط الموقع الذي ستجده أسفل التدوينة، أكتب إسم او عنوان الدردشة الخاصة بك  ثم انقر على join كما تبين لك الصورة.
التواصل و الدردشة مباشرة في الموقع
بعد ذلك أكتب إسمك أو Usernam أو الدخول بإستخدام حساب تويتر،،
التواصل و الدردشة مباشرة في الموقع
و أخيرا، إذا كنت تريد الدردشة مع أصدقائك قم بنسخ رابط الدردشة و أرسله لأصدقائك و بنفس الطريقة أي كتابة إسمهم سيتمكنون من الدردشة معك.
موقع TLK.IO
كما تبين الصورة التالية، يمكنك الدردشة بكل سهولة مع اصدقائك:
الدردشة
حسنا الآن سننتقل إلى كيفية الحصول على الكود الخاص بصندوق الدردشة و إضافته إلى مدونتك.
تقوم بالنقر على  Get Embed Code من الصفحة الرئيسية للموقع، و تكتب عنوان الدردشة الخاصة بك، كما تبين لك الصورة، و بعد ذلك تنسخ الكود و تضيفه إلى مدونتك .
إضافة كود الدردشة إلى المدونة

كما تبين لكم الصور فقد قمت بتجربة صندوق الدردشة على مدونة بلوجر تجريبية أتمنى أن أكون عند حسن ظنكم و لا تبخلو علينا بتشجيعاتكم .
إليكم رابط الموقع: TLK.io
إضافة كود الدردشة إلى المدونة


بقلم

محمد لحلو

المدير التقني لمدونة مجتمع الأمن المعلوماتي مدون ومغرد حول مجال الأمن المعلوماتي والحماية الإلكترونية ! مهتم بكل جديد حول المجال الأمني بصفة خاصة والتقني بصفة عامة من مواليد مدينة فاس المغرب .

2016 © جميع الحقوق محفوظة
تطوير : عدنان المجدوبي