أرسل رسائل فارغة إلى أصدقائك على وات ساب و فيسبوك مسانجر

   كما يعلم الجميع أن تطبيق WhatsApp  من بين تطبيقات المراسلة و المكالمات الصوتية الفورية التي لا تفارق هواتفنا الذكية، فقد تجاوز تطبيق وات ساب عتبة 800 مستخدم نشط، إضافة إلى ان 1000 مستخدم جديد بدأو بإستخدام التطبيق منذ بداية هذا العام، و كما يعلم الجميع أن تطبيق وات ساب إستحوذت شركة فيسبوك على خدماته بثمن 22 مليار دولار و قد قامت شركة فيسبوك بإضافة مجموعة من الخصائص للتطبيق من بينها المكالمات الصوتية.
أرسل رسائل فارغة إلى أصدقائك على وات ساب و فيسبوك مسانجر

اليوم في هذا الشرح البسيط سوف أشرح لك طريقة إرسال رسائل فارغة إلى أصدقائك على وات ساب و فيسبوك مسانجر بإستخدام تطبيق يمكنك من ذلك تابع معي الشرح بالصور.
أول خطوة ستقوم بها هي الدخول إلى متجر تطبيقات جوجل (Google play store) و البحث عن تطبيق (Noword) و تثبيته على هاتفك كما تبين الصور:
                      nowordnoword
بعد تتبيث التطبيق، أنقر على أيقونته لتشغيله، بعد ذلك أنقر على Send و قم بإختيار تطبيق المراسلة الفورية الذي تريد أن ترسل إلى أصدقائك رسالة فارغة من خلاله كما توضح الصورة:
NowordNoword
لا تنسى ترك تعليق 

بقلم

محمد لحلو

المدير التقني لمدونة مجتمع الأمن المعلوماتي مدون ومغرد حول مجال الأمن المعلوماتي والحماية الإلكترونية ! مهتم بكل جديد حول المجال الأمني بصفة خاصة والتقني بصفة عامة من مواليد مدينة فاس المغرب .

2016 © جميع الحقوق محفوظة
تطوير : عدنان المجدوبي