إختراق مواقع الحكومة الصينية من طرف مجموعة أنونيموس الفلبين

   تمكنت مجموعة أنونيموس الفلبين من إختراق عدة مواقع تابعة للحكومة الصينية و يرجع هذا الإختراق على حد تعبير المجموعة إلى الإحتجاج ضد الهجوم المزعوم على بعض الأراضي الزراعية المتنازع عليها في غرب بحر الفلبين، هذه المجموعة الفلبينية إشتهرت على مستوى العالم الإفتراضي إترى إختراقها لأول موقع فلبيني سنة 2013 التابع للحكومة الفلبينية.
anonymous philippines

و قد قامت مجموعة انونيموس الفلبين بنشر قائمة المواقع الصينية التي قامت بإخترقها على صفحتها على الفيسبوك يمكنك الإطلاع على هذه القائمة بالدخول إلى الرابط التالي: anonymous philippines، و تحتوي هذه القائمة على مواقع تابعة للقطاع التجاري و الصناعي الصيني، إضافة إلى المجموعة وضعت رسالة واضحة على صفحات المواقع المخترقة كما تبين الصورة المرفقة في الموضوع، هذه الرسالة التي تبين من خلال مضمونها على أن الفلبينيين سيقفون ندا ضد طغيان الحكومة الصينية التي تدعي إمتلاكها لبعض الأراضي في المنطقة المذكورة أعلاه و التي تقوم بإستغلالها.
anonymous philippines

بقلم

محمد لحلو

المدير التقني لمدونة مجتمع الأمن المعلوماتي مدون ومغرد حول مجال الأمن المعلوماتي والحماية الإلكترونية ! مهتم بكل جديد حول المجال الأمني بصفة خاصة والتقني بصفة عامة من مواليد مدينة فاس المغرب .

2016 © جميع الحقوق محفوظة
تطوير : عدنان المجدوبي