إعتقال إمرأة لنشرها صورة سيلفي مع مسدس على فيسبوك

تم خلال الأسبوع المنصر إلقاء القبض على إمرأة من ولاية فيرجينيا بسبب إقترافها لجريمة تسمى (Facebook Thugging)، المرأة التي تحمل إسم كريستين هولمز تبلغ من العمر 26 عاما قامت بنشر سيلفي على فيسبوك يحتوي على صورتها إضافة إلى بندقية.
facebook selfie

 و كانت أسباب نشر هذه الصورة حسب مصادر صحفية إترى وقوع جدال بين كريستين و مستخدم آخر على فيسبوك لم يتم تحديد هويته بعد، و قد قامت كريستين بإضافة تعليقات و مصطلحات عنيفة أثناء نشر الصورة على فيسبوك، وقد حاولت كريستين الدفاع عن نفسها وقامت بتبرير نشرها للصورة أنها فقط صورة مضحكة فقط .... 
إعتقلتها الشرطة بسبب نشرها لصورة سيلفي مع مسدس على فيسبوك
أكدت الشرطة ان ما فعلته كريستن مخالف للقانون و يمنع  إستخدام شبكات التواصل الإجتماعي لتهديد شخص أو تخويفه و قد حكم على كريستين بسنة واحدة سِجنا إضافة إلى غرامة مالية تقدر ب2600 دولار.
العبر المستفادة من هذه الجريمة:لا تحاول تهديد و لا تخويف أي شخص عبر شبكات التواصل الإجتماعي، و في الأخير تقوم بتبرير فعلك بالمزاح.
شاهد الفيديو الخاص بقناة wnem لتفاصيل أكثر
WNEM TV 5

بقلم

محمد لحلو

المدير التقني لمدونة مجتمع الأمن المعلوماتي مدون ومغرد حول مجال الأمن المعلوماتي والحماية الإلكترونية ! مهتم بكل جديد حول المجال الأمني بصفة خاصة والتقني بصفة عامة من مواليد مدينة فاس المغرب .

2016 © جميع الحقوق محفوظة
تطوير : عدنان المجدوبي