الجيش اليمني الإلكتروني يخترق موقع جريدة "الحياة" السعودية

    بعد أن عَبر العديد من متابعي أخبار الهاكرز و الحماية على الصعيد العربي و أيضا متابعي موقعنا عن رأيهم  حول الهجوم الإلكتروني السنوي ضد المواقع الإسرائلية Op_israel، و العديد منهم أكد ان هجوم هذه السنة على المواقع الإسرائلية كان فاشلا بكل المقاييس، ألاحظ ان الهاكرز العرب أصبحو يهاجمون و يخترقون مواقع عربية أكثر من هجومهم على الواقع الإسرائلية، و هذا واضح من خلال كثرة الإختراقات التي تعرض لها العديد من المواقع العربية.
الجيش اليمني الإلكتروني يخترق موقع جريدة "الحياة" السعودية

فقد قامت مجموعة تُدعى Yemen Cyber Army بإختراق موقع جريدة الحياة 'Alhayat' السعودية التي تصدر من لندن، و قد جاء هذا الإختراق دعما للشعب اليمني، و قامت المجموعة بنشر رسالة واظحة باللغة الإنجليزية كما توضح الصورة، و فيما معناه باللغة العربية نحن مظلومون و لكننا لسنا ضعفاء سننتظركم بأسلتكم الأمريكية و الإسرائلية، إضافة إلى نشر رسالة موجزة في كلمتين "" جهزو ملاجئكم "" كما قامت المجموعة بنشر صورة حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله، بعد ذلك قامت  جريدة الحياة بإزالة الرسالة و قامت بإضافة رسالة تبين للزوار ان الموقع قيد الصيانة بسبب تعرض الموقع لهجوم من طرف قراصنة كما تبين الصورة.
الجيش اليمني الإلكتروني يخترق موقع جريدة "الحياة" السعودية

بقلم

محمد لحلو

المدير التقني لمدونة مجتمع الأمن المعلوماتي مدون ومغرد حول مجال الأمن المعلوماتي والحماية الإلكترونية ! مهتم بكل جديد حول المجال الأمني بصفة خاصة والتقني بصفة عامة من مواليد مدينة فاس المغرب .

2016 © جميع الحقوق محفوظة
تطوير : عدنان المجدوبي