فيديو: إختبار سرعة بين HTC one M9 و Galaxy S6 و iPhone

    أصبحت موجة إختبار الهواتف الذكية منتشرة على العالم الإفتراضي بشكل كبير، بحيث تقوم العديد من المواقع التي تهتم بالهواتف الذكية و أخبارها، إضافة إلى انها تقوم بإجراء إختبار قوة الهواتف الذكية، فمن بين الهاواتف التي خضعت لإختبار السرعة و إختبارات أخرى، هاتف سامسونغ غالاكسي S6، هذا الهاتف الذي أثيرت حوله ضجة بعد الكشف عنه من طرف شركة سامسونغ.
فيديو: إختبار سرعة بين HTC one M9 و Galaxy S6 و iPhone
موقع PhonBuff من بين المواقع التي تهتم بإختبار الهواتف الذكية، و نشر مقاطع الفيديو الخاصة بالإختبار على منصة الفيديوهات (يوتيوب)، فقد قام الموقع اليوم بنشر فيديو لإختبار السرعة، بحيث قام فريق عمل الموقع بوضع ثلاث هواتف ذكية (Galaxy S6 - HTC one M9 - iPhone6) تحت إختبار السرعة، من خلال تشغيل العديد من التطبيقات و الألعاب على الهواتف في الوقت نفسه، و كما ستشاهد في الفيديو تمكن هاتف HTC one M9 من الفوز بالمرتبة الأولى، و جاء هاتف iPhone 6 في المرتبة التانية، و هاتف Galaxy S6 آخرا .
و أخيرا يمكنك مشاهدة مقطع الفيديو و لا تنسى مشاركتنا رأيك حول هذا الإختبار وبغض النظر عن هذا الإختبار ما هو الهاتف الذي تفضل؟
            

بقلم

محمد لحلو

المدير التقني لمدونة مجتمع الأمن المعلوماتي مدون ومغرد حول مجال الأمن المعلوماتي والحماية الإلكترونية ! مهتم بكل جديد حول المجال الأمني بصفة خاصة والتقني بصفة عامة من مواليد مدينة فاس المغرب .

2016 © جميع الحقوق محفوظة
تطوير : عدنان المجدوبي