حصيلة الهجوم الإلكتروني السنوي (Op_Israel) على المواقع الإسرائلية، حتى الآن

شنت مجموعات من الهاكرز الهجوم الإلكتروني السنوي (OpIsrael#) الذي يستهدف المواقع الإسرائلية،  و من بين المجموعات التي شاركت و بقوة في هذا الهجوم السنوي: مجموعة انونيموس إضافة إلى مجموعة #ANONGHOST و مجموعة الفلاقة التونسية و  Shadows Team Hackers.



و قد إستطاعت هذه المجموعات إسقاط مواقع إسرائلية كبرى من بينها المواقع الحكومية (وزارة التعليم - البرلمتن الإسرائيلي) إضافة إلى إختراق مجموعة من حسابات الهوتميل و جيميل و فيسبوك و حسابات بايبال، و قد تم نشر قائمة الحسابات مرفوقة بكلمات السر الجديدة للحسابات على صفحات الفيسبوك أو على حساب تويتر (@Op_Israel)، و يقدر عدد هذه الحسابات ب500 حساب مُخترق حتى الآن، بعد إختراق المواقع تقوم المجموعة بنشر صور لمواطنين فلسطنيين و علم فلسطين و رسائل واضحة المعنى، إضافة إلى نشر صور للحركة الإرهابية (داعش) و تقدر عدد المواقع المخترقة حتى الآن ب2000 موقع إسرائيلي.
عملية Op_israel 7 avril 2015
و تجدر الإشارة إلى ان من المرتقب ان تسبب هذه الهجمات التي تشنها مجموعات الهاكرز على المواقع الإسرائلية المتنوعة في أضرار مادية لإسرائيل.

بقلم

محمد لحلو

المدير التقني لمدونة مجتمع الأمن المعلوماتي مدون ومغرد حول مجال الأمن المعلوماتي والحماية الإلكترونية ! مهتم بكل جديد حول المجال الأمني بصفة خاصة والتقني بصفة عامة من مواليد مدينة فاس المغرب .

2016 © جميع الحقوق محفوظة
تطوير : عدنان المجدوبي