ڤيديو: إختراق شبكات Wifi أوتوماتيكيا باستخدام أداة WifiPhisher

مساء أمس قمنا بمشاركتكم موضوع تمحور حول 50 ڤيديو تطبيقي حول ماهية اختراق الوايرليس وحمايته من الهاكرز ، دروس شاملة بكل ما تحمل الكلمة من معنى وذلك للتعلم والاستفادة حول أهمية حماية شبكاتك المنزلية أو مقر عملك فلمن لم يشاهد الموضوع يمكنه الاطلاع عليه من هذا الرابط Hacking & Wireless Security .

موضوع اليوم سوف يكون له طعم آخر حيث سوف نترك لكم مسألة التطبيق بصيغة ملموسة مع أداة من أقوى الادوات على الساحة الافتراضية التي تمكنك من كسر كلمات المرور الخاصة بشبكت الوايفاي ذات التشفير العالي من نوع WPA2/PSK وذلك بشكل اوتوماتيكي محض .

هاته الاداة تسمى WifiPisher فماهي المميزات التي تتوفر عليها :
هاته الاداة ليست كباقي الادوات فهي تعمد على عمل Disconnecting للAccess Point المتصل عليها المستخدم بهدف إنشاء نقطة إتصال مزيفة Fake Access Point يتم الاتصال بها بشكل اوتوماتيكي من خلالها تستطيع قرائة Packets المارة في الشبكة وبالتالي المقدرة على فك تشفير الپاسوورد الخاص بالشبكة .
مبرمجة بلغة الپايتون والتي تعد هاته الاخيرة من أقوى اللغات البرمجية في برمجة السكريپتات المخصصة لمجال إختبار الاختراق حيث يمكنك تعلم هاته اللغة بسهولة تامة عبر هاته الدورة التعليمية المقدمة من طرف موقع cybrary.it الدروة تجدها هنا : Python Training
هاته بعض الأوامر التي سوف تسهل عليك التعامل مع الاداة من على سطر الاوامر : 
وهذا شرح بالڤيديو من خلاله سوف توضح لك الامور في كيفية التعامل مع هاته الاداة :
تحميل الإداة : WifiPhiser Tool

بقلم

محمد لحلو

المدير التقني لمدونة مجتمع الأمن المعلوماتي مدون ومغرد حول مجال الأمن المعلوماتي والحماية الإلكترونية ! مهتم بكل جديد حول المجال الأمني بصفة خاصة والتقني بصفة عامة من مواليد مدينة فاس المغرب .

2016 © جميع الحقوق محفوظة
تطوير : عدنان المجدوبي