كيف تمنع الهاكر من فك تشفير كلمة السر للوايفاي الخاص بك بسهولة بالغة

في هذا الشرح سوف أتطرق معكم لشرح مهم جدا حيث سيتمحور حول طريقة فعالة جدا في تصعيب المأمورية على الهاكر الذي يستهدف شبكة الاتصال وايفاي الخاصة بك وذلك عبر هذا البريمج الصغير الذي عثرت عليه بمحض الصدفة تحت إسم WiFi Password Key Generator .
+ ما هي مهمة هذا البرنامج وكيف يمكنك من صد هجمات الهاكرز على شبكتك :
يختصر عمل هذا البرنامج في عمل كلمة سر قوية جدا من نوع التشفير الذي قمت بتعديله على جهاز الروتر الخاص بك سواء أو بحيث يكون الباسوورد مكون من كم هائل من الحروف والارقام ، كل هذا عن طريق هذا البرنامج .
لذا كل ما عليك هو تحميل البرنامج ثم تسطيبه بالطريقة العادية بعد ذلك سوف تنبتق لك نافدة على هذا الشكل تقوم باختيار نوع التشفير الذي هو معدل على جهاز روتر الخاص بك ، في الغالب سيكون بWPA/2 بعدها تنقر على Generate Key-Wifi 
كما تشاهدون فقد تم عمل Generate لباسوورد حيث يمكنك استعماله لتشفير شبكة الوايفاي الخاصة بك وبهذا تكون قد صعبت المسألة على الهاكرز بشكل عام لذا كل ما تبقى لك هو الذهاب للوحة التحكم الروتر وتقوم بتعديل الباسوورد الافتراضي بالذي قمت بالحصول عليه 
+ لتحميل البرنامجWiFi Password Key Generator

بقلم

محمد لحلو

المدير التقني لمدونة مجتمع الأمن المعلوماتي مدون ومغرد حول مجال الأمن المعلوماتي والحماية الإلكترونية ! مهتم بكل جديد حول المجال الأمني بصفة خاصة والتقني بصفة عامة من مواليد مدينة فاس المغرب .

2016 © جميع الحقوق محفوظة
تطوير : عدنان المجدوبي