جديد چوجل : تحديثات مهمة لإعدادات حماية بريد الجيمايل Gmail

أصبحت شركة جوجل تعطي أهمية للأمن و الخصوصية الخاصة بالمستخدمين، هذه الخصوصية التي أضحتْ من أهم متطلبات المستخدمين، و لتعزيز أمن المستخدم و خصوصياته قامت الشركة في مؤتمر المطورين Google I/O بالكشف عن صفحة أُطلق عليها إسم myaccount هذه الصفحة الجديدة التي ستوفر للمستخدمين كل ما يخص حساباتهم، من خلال التعديل عليها و تسجيل الدخول بكل أمان و تفضيلات الحساب إضافة إلى التعديل على الإعدادات الخاصة بالخصوصية.


يمكنك من خلال واجهة الأمان و تسجيل الدخول من أن تقوم بإعداد الرمز السري للحساب و تغييره بكل أمان إضافة إلى إختيار الطرق التي تفضلها لتسجيل الدخول، و يمكنك تحديد عدد الأجهزة المتصلة بالحساب الخاص بك، و من خلال واجهة الإعدادات الخاصة بالخصوصية يمكنك إعداد السجلات الخاصة بالبحث و تحديد من سيدير حسابك في حالة الوفاة!
إضافة إلى تحديد إعدادات الإعلانات، أما في ما يخص واجهة التفضيلات فإنها تمكنك من ولوج سعة التخزين في خدمة Google Drive و إعداد لغة الإدخال و العديد من الإعدادت التي يمكنك الإطلاع عليها على الرابط التالي :myaccount.google.com

بقلم

محمد لحلو

المدير التقني لمدونة مجتمع الأمن المعلوماتي مدون ومغرد حول مجال الأمن المعلوماتي والحماية الإلكترونية ! مهتم بكل جديد حول المجال الأمني بصفة خاصة والتقني بصفة عامة من مواليد مدينة فاس المغرب .

2016 © جميع الحقوق محفوظة
تطوير : عدنان المجدوبي