مشاهدة فيلم الهاكرز Mr Robot الجديد كليا بجودة عالية HD الجزء الأول - مجتمع الأمن المعلوماتي : دليلك الأول نحو الحماية | Secomunity مشاهدة فيلم الهاكرز Mr Robot الجديد كليا بجودة عالية HD الجزء الأول مشاهدة فيلم الهاكرز Mr Robot الجديد كليا بجودة عالية HD الجزء الأول

مشاهدة فيلم الهاكرز Mr Robot الجديد كليا بجودة عالية HD الجزء الأول

اليكم فيلم Mr Robot الجديد كليا في جزءه الاول ، الفيلم يتحدث عن شاب موضف في شركة متخصصة في الحماية والامن المعلوماتي حيث يبين مخرج الفيلم الجانب الاخر من هذا الشاب والذي هو عبارة عن هاكر لكن في نفس الوقت مستعد لحماية الشركة من الهجمات القوية .
مشاهدة فيلم سوف نقدمها لكم على موقع يوتوب بجودة عالية جدا لكن بدون ترجمة كل ما عليك هو توفرك على پروكسي أو لكي تتمكن من مشاهدة الفيلم لانه محضور كليا في الدول العربية لذا سوف تقوم بتثبيت اداة Zapyo على متصفحك چوجل كروم بعد ذلك تقوم بتفعيل پروكسي أمريكي بعدها تقوم بتحديث صفحة الفيلم على اليوتوب وتمتع بمشاهدة الجزء الاول من الفيلم .
أما في حالة ما كنت تريد مشاهدة بالترجمة وبجودة عالية كذالك تفضل بالمشاهدة أسفله ، صراحة افضل اليوتوب بدون اعلانات ولا شيء لكن الاختيار يبقى راجع لك ! الجزء الثاني سوف يتم اصداره يوم 27 من هذا الشهر ولكم لنا موعد فور إنزاله بمشاركته معكم على مجتمع الامن المعلوماتي ، فرجة طيبة .

بقلم

محمد لحلو

المدير التقني لمدونة مجتمع الأمن المعلوماتي مدون ومغرد حول مجال الأمن المعلوماتي والحماية الإلكترونية ! مهتم بكل جديد حول المجال الأمني بصفة خاصة والتقني بصفة عامة من مواليد مدينة فاس المغرب .

2016 © جميع الحقوق محفوظة
تطوير : عدنان المجدوبي