حصريا : كوبون 77- % لكورس تعلم برمجة تطبيقات التجسس على نظام الأندرويد

نبدة تعريفية عن مقدم الدورة :

مرحبا ! معكم المهندس مصطفى . خريج كلية الهندسة جامعة عين شمس قسم كمبيوتر عام 2003 وأنا أيضا حاصل غلى درجة الماجستير في اختراق اجهزة الهواتف الذكية منذ عام 2012 . بعد أن عملت في مجال البرمجيات ، قائد لفريق تطبيقات الهواتف الذكية، مدير تطوير تقنية المعلومات و مدرب لأكثر من 11 عاما لمجموعة كبيرة من الشركات بما في ذلك في مصر ، قمت بتعليم الكثير من المتدربين المصريين ومساعدتهم لكي يبدأوا حياتهم العملية و منهم الكثير الذين التحقوا بكبرى شركات تقنية المعلومات فى مصر مثل فاليو، أورانج ، سامسونج مصر ، نهضة مصر، تريدنت، فقد قررت أن أعمل بدوام جزئي كمدرب لبرمجة الهواتف الذكية و الهاكر الأخلاقي على الهواتف الذكية و هو باحث و مدرب عربي في شئوون تأمين الهواتف الذكية وتطوير التطبيقات التي تعمل على أنظمة أندرويد و الأيفون .وحاصل على درجة الماجيستير في إختراق الهواتف الذكية وأيضا حاصل على أفضل فكرة برنامج مضاد للتجسس في المؤتمر الدولي للأمن السيبراني و تحليل البرامج الخبيثة الذي عقد الشهر الماضي في جامعة كيب تاون. وهي بالفعل محاضرة يتشرف بها كل أبناء الوطن العربي .

قبل الشروع في كتابة هذا المقال هناك سؤال يروج في ذهن العديد منكم هو كيف يمكن برمكة ڤايروس أو تطبيق خبيث تستطيع من خلاله اختراق هواتف الاندرويد والتحكم بها كليا !!! هذا سوؤال سوف لن يجيبك عليه إلا من له دراية بهذا المجال لذا سوف نختصر عليكم الطريق بتقدمينا لكم هاته الدورة المهمة والتي من خلالها سوف تستطيع تعلم كيفية برمجة التطبيقات الخاصة بالتجسس واختراق هواتف الاندرويد بحيث سوف تتمكن من فهم ميكانيزمات عمل هاته التطبيقات وذلك عن طريق برمجتها كيف يتم عمل البرامج المضادة للتجسس ؟ و كيف يمكن تنفيذها و تجربتها ضد أعتى برامج التجسس العالمية؟ كل هاته التساؤلات سوف تجدون أجوبتها في هذا الكورس بحول الله .
هذا الكورس هو من اهم الكورسات المقدمة على منصة Udemy وهو يتميز بشرح مفصل باللغة العربية وليس باللغة الانجليزية ، من تقديم المهندس مصطفى بحيث هناك تخفيض في هذا الدرس لا يقاوم وهو عبارة عن كوبون تحت إسم Secomunity تستطيع من خلاله تخفيض ثمن الدرس بنسبة 77 في المئة .

سوف تحصل على حزمة تعلمية قمية جدا بثمن جد مناسب حيث سوف تقوم بتوفير ما مقداره 320 دولار لمجموع الدروس المقدمة من طرف المهندس مصطفى لا تترددو في الاطلاع على الدورات عبر الروابط حيث سوف اوافيكم بطريقة الاستفادة في آخر المقال:
جيد ، الامر المهم هو ثمن كل دورة من هاته الدورات القوية حيث يتيح لك الكوبون بعمل خصم بسبة 77 في المئة من إجمالي الدورات الثلاث بحيث الثمن بدون الخصم هو 368 دولار لكن باستخدامك للكوبون Secomunity تكون قد حصلت على الدورات جميعها فقط بثمن 48 دولار ، أليس هذا بثمن لا يقاوم نعم انه كذلك لذا متابعينا لا تبخلو علينا بالمشاركة واقتناء هذا العرض المحدود الذي سيكون لمدة محدودة على موقعنا وكذلك صفحتنا .

لكي لا نطيل عليكم رابط المشاركة للدورات الثلاث تجدونه في اسفل هذا الموضوع وسوف يقوم المهندس مصطفى سعد بمجرد إشتراكك بهذا الكوبون الحصري بالتواصل معك عن طريق الشات الموجود بموقع يوديمي و إرسال الكوبونات المجانية لدورتي الجافا والأندرويد و الرد المباشر عن أي أستفسار يخطر في بالك لكي تبدأ رحلتك في هاته الدورة القوية .

رابط الحصول على العرض من هنا فللاشارة موقع Udemy يقبل الدفع بالعديد من الطرق بالنسبة لمن لدية پايپال كذالك يمكنه الاستفادة من هذا العرض اما مجمتع الامن المعلوماتي فهو دائم الوجود معكم بالنسبة لاي استفسار بخصوص هذا الموضوع لا تنسو مشاركة هذا العرض مع أصدقائكم للاستفادة كذلك .

لمشاهدة المهندس مصطفي في بعض المحاضرات بحيث يتحدت عن هذا الموضوع وكيف يتفاعل الحاضرون مع ما يقدمه من محتوى متميز إليكم هاته الڤيديوهات :

رابط العرض مرة أخرى : Android Spyware Disease & Medication ARAB VERSION

بقلم

محمد لحلو

المدير التقني لمدونة مجتمع الأمن المعلوماتي مدون ومغرد حول مجال الأمن المعلوماتي والحماية الإلكترونية ! مهتم بكل جديد حول المجال الأمني بصفة خاصة والتقني بصفة عامة من مواليد مدينة فاس المغرب .

2016 © جميع الحقوق محفوظة
تطوير : عدنان المجدوبي