إختبار الاختراق بأجهزة الأندرويد مع أداة Zimperium

تنويه : كل إستعمال غير قانوني لهذا التطبيق من طرف قراء هذا الموضوع هو خارج عن مسؤوليتنا تماما
في مقال سابق كنا قد تحدثنا عن شرح لطريقة اختراق اجهزة الاندرويد لكن وكما يعلم الجميع ان تحميل تطبيق Dsploit أصبح من الماضي في الوقت الراهن حيث تم تعويضه بتطبيق Zimperium والذي سوف نتحدث عنه اليوم في هذا الشرح .

تطبيق Zimperium يعد من أفضل التطبيقات لتجارب اختبار الاختراق وبرنامج أفضل لاختراق الهواتف الذكية وذلك باستعمال هاتفك الاندرويد شرط أن تكون متوفر على صلاحيات الروت Root Access في الهاتف مما يؤهلك لاستعمال التطبيق بكل طلاقة وحرية وبالتالي تجربة الاختراق بشكل متقدم .

اليوم سوف نشرح لكم كيف يمكنك استعمال و تحميل تطبيق Zimperium من الموقع الرسمي للشركة ، أول خطوة وجب عليك القيام بها هي الذهاب للموقع الرسمي لهاتها الاخيرة تقوم بادخال الايميل الخاص لكي يتم مراسلتك بالتطبيق مباشرة .
إختبار الاختراق بأجهزة الأندرويد مع أداة Zimperium
تقوم بادخال الايميل في الخانة كما تشاهدون في الصورة أعلاه بعدها تقوم بالنقر على Download
إختبار الاختراق بأجهزة الأندرويد مع أداة Zimperium
ستتوصل باشعار بسرعة البرق على علبة الرسائل الخاصة تتضمن تطبيق Zimperium APK قم بتثبيت التطبيق بشكل عادي جدا من الضروري ان تكون قبل ذلك من تفعيل هذه الخاصية Source Inconu على الهاتف كتأكيد فعلي أنك تقوم بتثبيت التطبيق من متجر غير Google Play .
إختبار الاختراق بأجهزة الأندرويد مع أداة Dsploit
تمام ، الان قمنا بجميع الخطوات الازمة لتثبث تطبيق Zimperium نأتي الآن لنلقي نظرة علي بعض مميزات التطبيق وهاته بعض الخصائص مفروقة بشرح ڤيديو لكل هجمة تستطيع تطبيقها من خلال التطبيق :
  • هجوم الرجل في الوسط أو Man in The Middle 

  • هجوم Session Hijacking Attack 

  • هجوم تغيير صورة على جهاز الضحية Image Replacement

  • كشف من يقوم بعمل على الشبكة عن طريق تطبيق Zimperium
في هذا الڤيديو المقدم من طرف الشركة تشرح كيف يمكنك تقفي أثر هاتف يقوم بعمل على الحواسيب او الهواتف المتصلة معك على الشبكة عن طريق تطبيق آخر Zimp IPS وهو من منتجات الشركة نفسها لكنه ليس مجاني حيث الشركة تتيح لك تجربته واستعماله لمدة محدودة يمكنك التسجيل وتحميله من هذا الرابط Zimperium Entreprise Mobile Demo

هذه بعض الصور التي إلتقطتها من هاتفي ، لكن كما أشرنا يجب عليكم الحصول على صلاحيات الروت ضروري جدا 
إختبار الاختراق بأجهزة الأندرويد مع أداة Dsploit

إختبار الاختراق بأجهزة الأندرويد مع أداة Dsploit

 إختبار الاختراق بأجهزة الأندرويد مع أداة Dsploit

 تحميل dsploit


إختراق هواتف الاندرويد
غير ذلك فتطبيق يمكنك من عمل عن طريق أداة Nmap بحيث يمكنكم عمل Scaning لكافة الهواتف والاجهزة المتصلة معكم على الشبكة ، أما بالنسبة لمن لم يستطيعو الحصول على الروت لهاتفهم نقدم لكم هذا الشرح المقدم من طرف مدونة عالم العرب يوضح لكم كيفية الحصول على الروت بنقرة زر واحدة إنطلاقا من تحميل تطبيق KingRoot ==> شرح عمل روت للهواتف الاندرويد في ثواني.

بقلم

محمد لحلو

المدير التقني لمدونة مجتمع الأمن المعلوماتي مدون ومغرد حول مجال الأمن المعلوماتي والحماية الإلكترونية ! مهتم بكل جديد حول المجال الأمني بصفة خاصة والتقني بصفة عامة من مواليد مدينة فاس المغرب .

2016 © جميع الحقوق محفوظة
تطوير : عدنان المجدوبي