شاهد أقوى أفلام الهاكرز! الفيلم الجديد IT 2016 مترجم بجودة عالية جدا 720p BluRay "سوف يعجبك على ضمانتي" - مجتمع الأمن المعلوماتي : دليلك الأول نحو الحماية | Secomunity شاهد أقوى أفلام الهاكرز! الفيلم الجديد IT 2016 مترجم بجودة عالية جدا 720p BluRay "سوف يعجبك على ضمانتي" شاهد أقوى أفلام الهاكرز! الفيلم الجديد IT 2016 مترجم بجودة عالية جدا 720p BluRay "سوف يعجبك على ضمانتي"

شاهد أقوى أفلام الهاكرز! الفيلم الجديد IT 2016 مترجم بجودة عالية جدا 720p BluRay "سوف يعجبك على ضمانتي"

متابعينا مرحبا بكم! كما عودناكم وفي كل مرة يظهر فيها فيلم جديد يتحدث حول أمن المعلومات و الهاكينغ فنحن لا نتردد في مشاركته معكم قبل مشاهدتنا له بطبيعة الحال! وكما يعلم أغلب متابعينا أننا قمنا بنشر العديد من الأفلام الخاصة بالهاكرز وكذا العديد من المسلسلات الشهيرة سلسلة مستر روبوت التي عرفت مشاهدات هائلة على موقعنا يمكنك مشاهدة المسلسل من هنا Mr Robot.
وهنا تجميعة مهمة لجميع أفلام الهاكرز التي قمنا بنشرها على موقعنا Hacking Movie 1 و Hacking Movie 2
الفيلم الذي سوف نشارك معكم اليوم هو فريد من نوعه بكل ما تحمله الكلمة من معنى! كيف ذلك؟ الفيلم يحمل إسم IT يعني Information Technology بحيث يعمد المخرج جون موري على إبراز مدى خطورة مشاركة المعلومات مع أشخاص لا تثق فيهم! وكذلك يبرز لأي مدى يمكن للهاكر أن يدمر حياتك ويوديك في ستين داهية بالمصري يعني!
بطل الفيلم هو الممثل الشهير بيرس بروسنان! رجل أعمال ناجح تتمحور حياته كلها حول التقنية والتكنولوجيا بشتى أنواعها يعيش في منزل متصل بشكل كلي بأحدث تقنيات المراقبة وتوفره كذلك على سيارة تيسلا Tesla الذكية والعديد من الأجهزة المتطورة!

بيرس بروسنان يعمل على تطبيق يساعده في نشر البيزنس الخاص به الا وهو الطائرات النفاثة وكيف يمكن لهذا التطبيق أن يسهل عليك استعمال الطائرات بشكل ذكي جدا! على أي محور الفيلم يندرج حول موظف تقنيات المعلومات الذي يعمل لديه في الشركة والذي ساعده في العديد من المشاكل التقنية! هذا الموظف بشكل من الأشكال يعاني من مرض نفسي خطير جدا! لكن ما لا يعلمه بيرس بروسنان هو ان هذا الموظف هو هاكر ماكر! يقوم باستغلال سذاجة بيرس في التعامل معه!
المهم يقوم بيرس باستدعاء هذا الموظف الى بيته ليقوم باصلاح شبكة الوايفاي الخاصة به وهنا يبدأ الاكشن بحيث قام تقني المعلومات بزرع باك دورات في العديد من اجهزة بيرس المنزلية واصبح يتحكم في كل شيء وأصبح يهدد سلامة عائلته وابنته وكذلك استعراض لاختراق سيارة من خلال الثغرات التي تم العثور عليها من طرف الفريق الصيني Keen Lab!

الفيلم مشوق نستنتج من خلاله أن كل شخص متمكن من تقنيات الهاكينغ بامكانه ان يدمر عالم بأكمله في هذا الفيلم سوف تفهم عن ماذا اتحدث هو رسالة لكل هاكر طائش لا يعرف كيفية استغلال تلك المهارات والتقنيات !!!

يبدو أنني أطلت في الشرح أترككم لمشاهدة الفيلم بجودة عالية جدا ! للإشارة لم نقم بارفاق الفيلم داخل الموضوع لانه لن يظهر بشكل متوافق مع اجهزة الهاتف واللوحات الذكية لذى سوف ارفق لكم رابط مباشر للفيلم في الاسفل بمجرد النقر عليه سوف يأخذك للفيلم
الرابط : IT 2016 مترجم بجودة عالية جدا 720p BluRay

بقلم

محمد لحلو

المدير التقني لمدونة مجتمع الأمن المعلوماتي مدون ومغرد حول مجال الأمن المعلوماتي والحماية الإلكترونية ! مهتم بكل جديد حول المجال الأمني بصفة خاصة والتقني بصفة عامة من مواليد مدينة فاس المغرب .

2016 © جميع الحقوق محفوظة
تطوير : عدنان المجدوبي