تدمير الحاسوب وهاتف آيفون 7 پلس فقط بمفتاح USB KILLER شاهد بنفسك التجربة - مجتمع الأمن المعلوماتي : دليلك الأول نحو الحماية | Secomunity تدمير الحاسوب وهاتف آيفون 7 پلس فقط بمفتاح USB KILLER شاهد بنفسك التجربة تدمير الحاسوب وهاتف آيفون 7 پلس فقط بمفتاح USB KILLER شاهد بنفسك التجربة

تدمير الحاسوب وهاتف آيفون 7 پلس فقط بمفتاح USB KILLER شاهد بنفسك التجربة

وأخيرا تم إصدار مفتاح الUSB الخطير من نوعه USB KILLER! هذا الجهاز هو من أخطر ما تمت صناعته في عالم الإلكترونيات ! مهمتك هي تدمير أجهزة الحواسيب بشكل سريع جدا بحيث فور تركيبه يهاجم ال MotherBoard الخاصة بكل حاسوب وصعقها بتردد عالي وتدمير جميع مكونات الحاسب!
مؤخرا تم نشر العديد من المقاطع على اليوتيوب تشرح مدى خطورة هذا الجهاز الصغير والذي الآن أصبح متاح للعموم بهدف شراءه بمبلغ 50 دولار أمريكي! في الواقع هناك عدد كبير من المستخدمين سوف يرغبون بشراء مثل هاته الأدوات وذلك لمدى خطورتها ورغبتهم كذلك في تدمير حواسيب الغير خاصة في شركة كبيرة وحواسيب تحتوى على بيانات حساسة! بهذا لا نتحمل مسؤولية شرائك لهذا المنتوج وكذلك طريقة استعمالك له.
إليكم هذا الشرح الذي عثرنا عليه في اليوتوب لتجربة جهاز على حاسوب مكتبي والنتيجة خطيرة جدا وكذلك على هاتف ايفون 7 پلس.

وهذه تجربة أخرى لتدمير حاسوب محمول فعلا الامر خطير جدا ولا يجب الاستهانة به! بهذا نعلم جميعا ان كل من يحمل مفتاح هو خطر على حاسوبك وعلى هاتفك أيضا شاهد لتعلم ذلك.

والآن مع الخبر القوي حيث تم إصدار هذا الجهاز ونشره على الانترنت الشراء بثمن 50 دولار! صراحة مقارنة مع ما يمكن لهذا الأخير عمله 50 دولار تعتبر لا شيء بالنسبة للمهتمين بالأمر 
للمهتمين بشراء المرجو الدخول على هذا الرابط USB KILLER ORDER NOW

بقلم

محمد لحلو

المدير التقني لمدونة مجتمع الأمن المعلوماتي مدون ومغرد حول مجال الأمن المعلوماتي والحماية الإلكترونية ! مهتم بكل جديد حول المجال الأمني بصفة خاصة والتقني بصفة عامة من مواليد مدينة فاس المغرب .

2016 © جميع الحقوق محفوظة
تطوير : عدنان المجدوبي