رهيب جدا !! الكشف عن أقوى مدمرة أمريكية تعمل بنظام التشغيل لينكس Zumwalt DDG 1000 - مجتمع الأمن المعلوماتي : دليلك الأول نحو الحماية | Secomunity رهيب جدا !! الكشف عن أقوى مدمرة أمريكية تعمل بنظام التشغيل لينكس Zumwalt DDG 1000 رهيب جدا !! الكشف عن أقوى مدمرة أمريكية تعمل بنظام التشغيل لينكس Zumwalt DDG 1000

رهيب جدا !! الكشف عن أقوى مدمرة أمريكية تعمل بنظام التشغيل لينكس Zumwalt DDG 1000

جديد القوات البحرية الأمريكية المدمرة Zumwalt شبه خفية مما يستوجب عليها استخدام عاكسات خاصة لجعل القوات الصديقة تتفاجئ لوجودها.
المدمرة الجديدة لقوات البحرية الأمريكية Zumwalt DDG 1000 تتميز بوجودها شبه الخفي بحيث قرر جناح الهندسة العسكرية تجهيزها بعاكسات عملاقة بحيث تكون مرئية للسفن الأخرى.
وقال “لورانس بى”، وهو صائد كركند، لوكالة “أسوشيتد برس” أنّ السفينة صاحبة الـ610 قدم ظهرت على شاشة الرادار شبيهة بقارب صيد لا يتجاوز 40 إلى 50 قدما. ولم يلاحظ حقيقة حجمها إلاّ على مقربة نصف ميل.
المواد العاكسة التي سيتم استخدامها على متن هذه السفينة ستبدو على شاكلة اسطوانات معدنية كالتي تستخدم في ظروف التنقل الصعبة وسط الضباب الكثيف أو ممرات السفن المزدحمة

ومن المستبعد حدوث تصادم لأن Zumwalt تتميز برادار متطور لملاحظة السفن على بعد أميال ومع ذلك، فإن البحارة المدنيين قلقين من احتمال عدم رؤيتها أثناء سوء الأحوال الجوية أو في الليل.
وتتميز السفينة بtumblehome خارقة للموج deckhouse دفع كهربائي ومدافع جديدة وقدرة على صرف رادار العدو ومن المقرر أن يصرّح العمل بها في أكتوبر في بالتيمور ومن المحتمل بدأ العمل بها في عام 2018.


هذا ما يبين قوة الأسطول الأمريكي من الناحية الحربية! مع العلم أن هاته المدمرة تعمل على نظام لينكس لكن لم يتم نشر عملها على أي نسخة لينكس بالتحديد! ننصحكم بزيارة الموقع الرسمي للمدمرة للتعرف بشكل أكثر على قدرات هاته الخارقة.

بقلم

محمد لحلو

المدير التقني لمدونة مجتمع الأمن المعلوماتي مدون ومغرد حول مجال الأمن المعلوماتي والحماية الإلكترونية ! مهتم بكل جديد حول المجال الأمني بصفة خاصة والتقني بصفة عامة من مواليد مدينة فاس المغرب .

2016 © جميع الحقوق محفوظة
تطوير : عدنان المجدوبي