جهاز غريب لإيقاف وتشويش جميع الأجهزة التكنولوجيا في المنزل - مجتمع الأمن المعلوماتي : دليلك الأول نحو الحماية | Secomunity جهاز غريب لإيقاف وتشويش جميع الأجهزة التكنولوجيا في المنزل جهاز غريب لإيقاف وتشويش جميع الأجهزة التكنولوجيا في المنزل

جهاز غريب لإيقاف وتشويش جميع الأجهزة التكنولوجيا في المنزل

قامت الوكالة الإبداعية الأسترالية Clemenger BBDO بالتعاون مع شركة Dolmio بإنتاج جهاز قادر على التشويش وحتى إيقاف جميع الأجهزة المتصلة في المنزل، بما فيها الهواتف الذكية، الأجهزة اللوحية، الحواسيب، وحتى التلفزيون.
يتميز هذا الجهاز بتصميم غريب والذي هو عبارة عن آلة طحن الفلفل الأسود، يحتوي على رقاقات ذكية تمكن الآباء من إيقاف كل الاجهزة المنزلية من هواتف، وحواسيب وغيرها لمدة 30 دقيقة عند الحاجة.
أول ظهور لهذا الجهاز كان منذ سنة تقريبا في إعلان لشركة Dolmio حيث ذكر مدير التسويق ريتشارد صتيار “نحن نعتقد أن وجبات الطعام تتشارك فيها الأسرة، وغالبا ما تساهم التكنولوجيا في إبعادهم عن بعضهم والتي من المفترض أن تقربنا معا، لذلك قمنا بإنشاء pepper hacker للمساعدة في إعادة جمع شمل الأسرة على مائدة الطعام من جديد.

بقلم

محمد لحلو

المدير التقني لمدونة مجتمع الأمن المعلوماتي مدون ومغرد حول مجال الأمن المعلوماتي والحماية الإلكترونية ! مهتم بكل جديد حول المجال الأمني بصفة خاصة والتقني بصفة عامة من مواليد مدينة فاس المغرب .

2016 © جميع الحقوق محفوظة
تطوير : عدنان المجدوبي