تبرع الآن لدعم موقع مجتمع الأمن المعلوماتي - مجتمع الأمن المعلوماتي : دليلك الأول نحو الحماية | Secomunity تبرع الآن لدعم موقع مجتمع الأمن المعلوماتي تبرع الآن لدعم موقع مجتمع الأمن المعلوماتي

تبرع الآن لدعم موقع مجتمع الأمن المعلوماتي

شهر مارس سنة 2013 كانت الانطلاقة لموقع مجتمع الامن المعلوماتي! تقريبا 4 سنوات من التواجد في الساحة الافتراضية! موقع متخصص في مجال الحماية والتوعية بمخاطر الانترنت! شروحات ودورات قيمة قدمناها على طبق من فضة لكل متابعينا في العالم العربي بدون احتكار ولا خلفيات ربحية.

منذ افتتاح الموقع قمنا بعمل العديد من التحسينات منها تطبيق مجتمع الامن المعلوماتي حساب تويتر يوتوب صفحة فيسبوك تناهز ال100 الف متابع يعني ثلات سنوات ونصف سوف لن تجد فيها أننا قمنا بطلب تبرع او مساعدة من متابعينا! كنا نحن من يقوم بالانفاق على الاشهارات وعلى كل شيء! محاضرات وندوات في العديد من المدن المغربية! لكن .. ربما عييينا بالدارجة المغربية .
أن تقوم بمشاركة اخبار ومعلومات حول مجال الامن المعلوماتي ليس بالامر الهين! طبعا ليس كتلك المدونات التي همها هو ربح المال وخداعكم بالعنواين الجذابة لكن المحتوى رديئ جدا ومنقول! لو كان همنا المال فنحن أهل لذلك ونعرف اهم الطرق لربح المال من النت.

هذا المقال هو رسالة لمتابعينا الاوفياء الذين يقيمون المعلومة التي نقوم بمشاركتها معهم! ساعد مجتمع الامن المعلوماتي تبرع! كتشجيع لنا على الاستمرارية، ومشاركة أهم المعلومات حول مجال أمن المعلومات والحماية بالعربي.

وراء كل هذا العمل نحن نعلم يقينا أن هناك من يساعد بالتشجيع والتعليقات الرائعة التي تحفزنا على المضي قدما! لكن ربما لن ينفع ذلك البتة في تقدم المجتمع! لذا قمنا بعمل صفحة تبرع تابعة لحسابنا على البايپال Paypal - تبرع حسب قدرتك - سوف تساعدنا على التطور وتقديم الجديد ومحو الامية المعلوماتية في الشق الامني في العالم العربي.

طريقة التبرع الكل يعلمها كل ما عليك هو الدخول لهذا الرابط https://www.paypal.me/secomunity سوف يحولك مباشرة لحسابك على الپايپال لتقوم بالتبرع بالمبلغ الذي انت تقيم به اعمال مجتمع الامن المعلوماتي! شاهد كذلك الڤيديو اسفله اشرح لك فيه الطريقة بالتفصيل! في حالة كنت تريد التواصل معنا قبل التبرع قم باضافتي على حسابك في الفيسبوك فمرحبا بالجميع هذا هو حسابي أسفله MOHAMEMD LAHLOU

أخيرا وليس أخيرا أريد أشكر كل المتابعين الأوفياء على كل الرسائل التشجيعية شرف لنا ان نكون متواجدين في الساحة الافتراضية، تخصص أمن المعلومات.
تحياتي لكم 

بقلم

محمد لحلو

المدير التقني لمدونة مجتمع الأمن المعلوماتي مدون ومغرد حول مجال الأمن المعلوماتي والحماية الإلكترونية ! مهتم بكل جديد حول المجال الأمني بصفة خاصة والتقني بصفة عامة من مواليد مدينة فاس المغرب .

2016 © جميع الحقوق محفوظة
تطوير : عدنان المجدوبي