القبض على الهاكر PhineasFisher# مخترق شركة هاكينغ تيم بإسپانيا - مجتمع الأمن المعلوماتي : دليلك الأول نحو الحماية | Secomunity القبض على الهاكر PhineasFisher# مخترق شركة هاكينغ تيم بإسپانيا القبض على الهاكر PhineasFisher# مخترق شركة هاكينغ تيم بإسپانيا

القبض على الهاكر PhineasFisher# مخترق شركة هاكينغ تيم بإسپانيا

لطالما كنت من مناصري هذا النوع من الهاكرز! الذين لا يقومون بالاختراق للتباهي او استعراض العضلات! كل ما في الامر هو ايصال فكرة! فكرة زعزعت كيان شركة خبيثة والتي تحدثنا عنها في السنة الفارطة عبر هذا المقال يمكنك قراءته عبر الضغط هنا 
الهاكر PhineasFisher الذي قام بنسف شركة هاكينغ تيم قد تم القبض عليه باسپانيا! وذلك بعد العديد من التحقيقات التي تلت اختراق هذا الاخير لموقع الشرطة الكطلانية باسپانيا والذي قام بشرح كيفية الاختراق لڤيديو سوف يجعلك تعيد النضر في قدراتك في مجال الهاكينغ! 

من خلال هذا الامر قامت السلطات الاسپانية بتتبع العديد من التغريدات على تويتر فيما يخص نشر معلومات الضباط على الانترنت ما يزيد عن 5000 حساب تمت مشاركتها علانية على الانترنت! كل هذا بسبب اختراق الهاكر المنشود للموقع الخاص بالشرطة الكتلانية! 
للمزيد من المعلومات راجع المصادر التالية : HackRead و Thehackernews

بقلم

محمد لحلو

المدير التقني لمدونة مجتمع الأمن المعلوماتي مدون ومغرد حول مجال الأمن المعلوماتي والحماية الإلكترونية ! مهتم بكل جديد حول المجال الأمني بصفة خاصة والتقني بصفة عامة من مواليد مدينة فاس المغرب .

2016 © جميع الحقوق محفوظة
تطوير : عدنان المجدوبي